كيف دعم نجوم الرياضة الأهلي قبل موقعة رادس؟

كيف دعم نجوم الرياضة الأهلي قبل موقعة رادس؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كيف دعم نجوم الرياضة الأهلي قبل موقعة رادس؟

90 دقيقة فقط تفصل الأهلي عن التتويج بالنجمة التاسعة والبطولة التي تغيبت عن دولاب القلعة الحمراء منذ عام 2013، حيث فشل في تحقيق البطولة طوال السنوات الأربع الماضية.

يستقبل ملعب رادس فريق الأهلي في زيارة جديدة، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تفوق الأحمر ذهابًا بنتيجة 3-1 على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ويعشق جمهور الأهلي ملعب رادس، لأنه مصدر للذكريات الجميلة بالنسبة للفريق الأحمر، خاصة مع النتائج المبهرة التي حصدها بطل مصر عليه، وأصبحت جماهير الأهلي تتغنى بعقدة رادس قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي وسط حالة من التفاؤل بالنتائج الرائعة في الماضي القريب، مشوبة بالحذر من انتفاضة أبناء باب سويقة.

فوز الأهلي بثلاثية لهدف واحد جعل الجميع يجمع أنها نتيجة غير مطمئنة تماماً، كيف لا والترجي بحاجة لهدفين من أجل التتويج، وسيعيش ممثل مصر أمسية صعبة في رادس بالنظر للحماس الكبير الذي تفرضه جماهير الترجي على ملعبها، ما يساعد كثيراً زملاء أنيس البدري على تسجيل الأهداف، تماماً كما حصل مؤخراً في لقاء بريميرو

فوز الأهلي بثلاثية لهدف واحد جعل الجميع يجمع أنها نتيجة غير مطمئنة تماماً، كيف لا والترجي بحاجة لهدفين من أجل التتويج، وسيعيش ممثل مصر أمسية صعبة في رادس بالنظر للحماس الكبير الذي تفرضه جماهير الترجي على ملعبها، ما يساعد كثيراً زملاء أنيس البدري على تسجيل الأهداف، تماماً كما حصل مؤخراً في لقاء بريميرو دي أجوستو الأنجولي.

وفيما يلي نستعرض كيف دعم نجوم الرياضة الأهلي قبل موقعة رادس؟

البداية مع الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “كل دعم الاتحاد المصري لكرة القدم.. وكل دعوات عشرات الملايين من جماهير الكرة المصرية.. للنادي الأهلي العريق ممثل الكرة المصرية متمنين له التوفيق اليوم في نهائي بطولة الأندية الإفريقية الأبطال”.

فيما كتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي على تويتر: “1460 يوم مرت منذ آخر تتويج لفريقنا بدوري الأبطال في 2013.. نثق في أبطالنا أن لا يطول الانتظار وأن تعود الكأس الأغلى إلى سيدها.. نراكم الليلة”. 

بينما كتب الناقد الرياضي حسن المستكاوي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: “أسود الأهلي العبوا بروح رياضية وبأعصاب باردة وهدوء وافتكروا أنكم أبطال إفريقيا 8 مرات، وأنكم لعبتوا في رادس كثيرا وفزتم كثيرا.. عادي يعني!”.

وكتب خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: “يا من لا يفد الوافدون علي أكرم منه – ولا يجد القاصدون أرحم منه – يا خير من خلا به وحيد- وَيَا أرحم من آوي إليه طريد – يا سميع الدعاء يا أرحم الراحمين. اللهم اجبر خواطرنا وسدد خطانا واحرس مرمانا وكمل فرحتنا وانصر فرقتنا واحفظ جمهورنا وصل علي الحبيب #افريقيا_يا_اهلي”.

من جانبه كتب فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عبر حسابه الشخصي على تويتر: “#افريقيا يا أهلي”، وكتب أيضًا الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: “وحشتنا البطولة”.

كما كتب نجم المنتخب الوطني والأهلي والزمالك السابق، أحمد حسن، المشرف العام على الكرة والمتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، عبر حسابه الشخصي على تويتر: “اليوم الجميع على قلب رجل واحد كلنا بنقول يا رب #التاسعة_يا_أهلي”.

بينما كتب رئيس قناة النادي الأهلي خالد توحيد، عبر حسابه الشخصي على تويتر: “فرحة مصر وصاحب التاريخ والمجد الكبير.. يا رب انصره وأنزل عليه وعلينا من كرمك ما يجبر خواطرنا.. دعواتكم”.

فيما كتب نجم الأهلي السابق، والإعلامي الرياضي زكريا ناصف، عبر حسابه الشخصي على تويتر: “بإذن الله وبكل الثقة والتفاؤل #الأهلي_بطل_أفريقيا #أفريقيا_لأسياد_القارة #التاسعة_يا_أهلي #الأهلي”.

من جانبه كتب مازحًا وائل رياض (شيتوس)، نجم الأهلي السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: “للأسف مش هاعرف أتفرج على ماتش الأهلي النهارده علشان رايح حفلة حمو بيكا ومجدي شطة في المطرية”.

وكتب أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النادي الأهلي السابق، والحالي لنادي مصر المقاصة، عبر حسابه الشخصي على تويتر: “إنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وسَلِّمُوا تَسْليمًا” #جمعةمباركة #التاسعه_يا_أهلي”.

كما كتب المعلق الرياضي أحمد الطيب، عبر حسابه الشخصي على تويتر: “ضغط الترجى للتعويض وتراجع الأهلى للحفاظ، ووجود مساحات خلف خط ظهر الترجى، يحتاج صلاح محسن (السريع) من البداية ويبقى مروان محسن (البطيء والمميز بضربات الرأس) للشوط الثانى، ووقتها ممكن الاثنان معاً – الساعات أصبحت ثوانى والتاسعة فى الطريق إلى الجزيرة من تانى”.

وواصل الطيب: “رغم صدمة غياب رباعى من ذهب (فتحى ومعلول وأجاي وأزارو)، وفرصة حضور ثلاثى من ألماظ (خاتم سليمان وكوليبالى وتمركز حسام عاشور)، والتقدم بفارق هدفين ذهاباً يجعلنا نطمئن أن التاسعة إلى الجزيرة، رغم قسوة (إفريقيا يا صن داونز) لكن هناك ما هو أهم – فرحة أم الدنيا مش كده ولا ايه؟”.

من جانبه كتب الإعلامي كريم خطاب، عبر حسابه الشخصي على تويتر: “إن شاء الله تبقى ليلة حلوة والأهلى هايرجع بالكاس من تونس.. #التاسعه_يا_أهلي”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كيف دعم نجوم الرياضة الأهلي قبل موقعة رادس؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حبس عاطلين أطلقا النار على عامل لسرقته في القليوبية

حبس عاطلين أطلقا النار على عامل لسرقته في القليوبية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن