أخبار التكنولوجيا

ما هو يوتيوب كيدز وكيف يمكن تحميله واستخدامه

كيف أحمل يوتيوب كيدز للاندرويد

يوتيوب كيدز هو برنامج مصمم خصيصًا للأطفال ، مما يسهل على الآباء العثور على المحتوى المفضل للأطفال. تطبيق مشاركة الفيديو المناسب للأطفال في إصدارات Android و ISO مجاني.

ما الفرق بين تطبيق يوتيوب وتطبيق يوتيوب كيدز ؟

ما هو YouTube Kids؟

يتميز هذا التطبيق بعلامات تجارية محلية بارزة للأطفال مثل Morph و Teletubbies و Wallace & Gromit و Magic Roundabout. على الرغم من أن YouTube لم يحدد بعد نطاقًا عمريًا محددًا للأطفال ، لكن يبدو أنه مناسب بشكل أساسي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 8 سنوات. يحتاج الآباء إلى معرفة أن تطبيق YouTube للأطفال له خصائص ترويجية. يصر برنامج مشاركة الفيديو على أن الإعلانات المحددة للموقع تتمتع بعملية موثوقة لكونها مناسبة للفئة العمرية للأطفال.

ومع ذلك ، إذا صادفت أنت أو طفلك محتوى غير لائق في هذا التطبيق ، فيمكنك الإبلاغ عنه مثل برنامج YouTube.

الإبلاغ على YouTube Kids

خطوات تثبيت وبدء تشغيل تطبيق يوتيوب كيدز

يعد الإعداد من قبل الوالدين ضروريًا للتأكد من أنه أفضل تجربة ممكنة لطفلك. لا يتطلب هذا البرنامج تسجيل الدخول أو حساب Google. بمجرد تنزيل التطبيق (تنزيل لنظامي التشغيل Android و iOS) ، يطلب من الآباء إدخال رمز للتأكد من أنك أكبر سنًا ، ثم يتحقق من الإعدادات التي تريد استخدامها من أجلها.

خطوات تثبيت وبدء تشغيل تطبيق YouTube للأطفال

تتضمن هذه الإعدادات تقييد طفلك لتجربة البحث في هذا التطبيق. هذا يعني أن طفلك لن يكون قادرًا على البحث عن محتوى في التطبيق ، مما يقلل من احتمالية مشاهدة مقطع فيديو لا تريد أن يشاهده طفلك.

التعريف بمميزات برنامج اليوتيوب للأطفال

هناك خيار آخر يتم توفيره للآباء وهو وظيفة المؤقت في تطبيق YouTube للأطفال. يمكن للوالدين تحديد وقت مشاهدة أطفالهم بالقول إن وقت المشاهدة قد انتهى. يعرض المؤقت تحذيرًا ودودًا ويتوقف البرنامج عند انتهاء وقت المشاهدة. انظر هذا العنوان لمزيد من المعلومات حول وظيفة المؤقت. يمكن تحديث هذه الإعدادات بسهولة أثناء تشغيل التطبيق. يمكن للوالدين ببساطة النقر فوق رمز القفل على شاشة التطبيق.

بمجرد الإعداد ، يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو في أربع فئات رئيسية (العروض والموسيقى والتعلم والاستكشاف). عندما يكون هذا الحساب نشطًا لفترة زمنية معينة ، يتم أيضًا إعطاء المستخدمين نصائح حول ما يجب مشاهدته ، بناءً على المحتوى الذي شاهدوه بالفعل.

يوجد أيضًا خيار بحث مشابه لـ YouTube ، ولكن إذا أدخل المستخدمون عناوين غير لائقة ، فإن التطبيق يقترح ببساطة أن يجربوا بحثًا آخر. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة قسم مركز الآباء على هذا العنوان.

تشمل الميزات الجديدة التي تم تحديثها في الإصدار الجديد من YouTube Kids المجموعات ووضع التحقق الأبوي وتعطيل ميزة البحث عن المجموعات. حقق تطبيق YouTube Kids تطورات جديدة تجعله تجربة أكثر أمانًا للأطفال الصغار. يمكن للوالدين الآن الاختيار من بين مجموعة مختارة من تطبيقات YouTube Kids والجهات الخارجية الموثوقة. أضاف تطبيق YouTube Kids أيضًا ميزة “البحث الصامت” إلى التطبيق للحصول على تجربة أفضل. يعمل تطبيق YouTube Kids أيضًا على خيار المحتوى المعتمد من الوالدين والذي يسمح للآباء بتحديد أي قناة أو مقطع فيديو على التطبيق في نهاية العام. يمكنك قراءة المزيد عنه هنا.

تسجيل دخول الوالدين

سيضيف YouTube Kids أيضًا قريبًا ميزة تسجيل دخول للآباء إلى تطبيق YouTube Kids. يتيح تسجيل الدخول للآباء تخصيص المحتوى الذي يمكن لأطفالهم مشاهدته في التطبيق وتطبيقه على جميع أجهزتهم الإلكترونية. إذا قام أحد الوالدين بحظر مقطع فيديو ، فلن يتم عرض هذا الفيديو المحدد مرة أخرى عند تسجيل الدخول إلى تطبيق YouTube Kids. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن الآباء قريبًا من تخصيص الواجهة لكل طفل في أسرتهم. يسمح هذا البرنامج للآباء بالدخول إلى البرنامج لإنشاء تجربة منفصلة لكل طفل في أسرتهم. يمكن أن يكون لكل منها مجموعة منفصلة من الإعدادات وتفضيلات العرض ، والتي تتيح لأطفال متعددين تحقيق أقصى استفادة من تطبيق YouTube Kids. هذا مفيد بشكل خاص في جهاز مشترك يستخدمه أكثر من طفل. يرجى الاطلاع على دليل الوالدين على YouTube Kids للحصول على مزيد من المعلومات.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!