كيف تعالج آلام المغص بمضادات الالتهابات؟

كيف تعالج آلام المغص بمضادات الالتهابات؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كيف تعالج آلام المغص بمضادات الالتهابات؟

ألم شديد في البطن قد يكون له بعض الأسباب المؤدية لذلك، وفي بعض الأحيان لا يكون هناك أي أسباب، وخلال هذا التقرير سنتعرف علي علاج المغص وذلك وفقا لموقع “webmed“.

 

علاج المغص

 

أسباب المغص

أكد التقرير، إلي أن الشعور بألم شديد في البطن، ويختلف حدة وشدة الألم حسب درجة المرض وقوته، يدعي بالمغص، ونجد أن الكثير من الأشخاص يعانون من هذا الأمر دون معرفة السبب الأساسي والواضح للتعرض له، ومن أسبابه الإصابة بمشكلة في المعدة كنزلة معوية حادة، أو مشكلة في القولون، أو يعد في بعض الأحيان علامة للإصابة بمشاكل في المرارة أو الزائدة الدودية.

 

علاج المغص

أعراض المغص
 

وقدم التقرير، بعض الأعراض التي تشير إلي وجود مشكلة في المعدة أو القولون، فقد يشعر الشخص المصاب بالمغص ببعض الأعراض، ومنها الرغبة الملحة في القيء، وفقدان الشهية مع نقص شديد في الوزن، وانتفاخ شديد في البطن، وعدم حركة الأمعاء بشكل طبيعي.

 

علاج المغص

 

وأشار التقرير، إلي أن بعض الأشخاص يعانون من مغص شديد نتيجة لتواجد أو للإصابة بالحصوات المرارية، ويزداد نسبة الألم حسب عدد الحصوات المتواجدة في المرارة، وقد يستمر المغص لعدد من الساعات، كما أضاف التقرير، أن بعض الأشخاص يعانون من المغص الكلوي الذي يصيب الشخص بشكل مفاجئ، وهذا الأمر يعد خطرا في حالة عدم الاهتمام بعلاجه بشكل كبير، فيشعر الشخص المصاب بالمغص أثناء التبول.

علاج المغص

أكد التقرير، علي ضرورة علاج المشكلة في البداية، أي البحث عن سبب الإصابة بالمغص المستمر، وهذا يتم عن طريق إجراء بعض التحاليل والاشاعات التي تساهم بشكل كبير في حل الأزمة والمشكلة، ويقوم الطبيب المتابع بطرح العديد من الأسئلة التي تساهم في تشخيص الحالة، ومنها:

-هل قمت بإجراء جراحات سابقا؟.

-ما هو التاريخ المرضي للعائلة في إصابتها بالمغص؟

 كما أضاف التقرير، أن العلاج يعتمد علي التالي، ولكن بعض الإطمئنان علي طبيعية الشخص، ومعرفة الحالة، وهي:

-أخذ بعض المسكنات ومضادات الالتهابات.

-الإكثار من تناول الأطعمة الغنية بالألياف كالخضروات والفواكه.

-تناول 3 لتر من الماء يوميا لحصول الجسم علي الرطوبة.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كيف تعالج آلام المغص بمضادات الالتهابات؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فى استفتاء التعديلات الدستورية.. للحامل اعرفى إيه شروط نزولك للتصويت

فى استفتاء التعديلات الدستورية.. للحامل اعرفى إيه شروط نزولك للتصويت زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن