اخبار الرياضة

‏كيف تطور مستوى ساديو ماني مع ليفربول بعد قيادة السنغال للفوز بأمم أفريقيا؟

اخبار الرياضة : ‏كيف تطور مستوى ساديو ماني مع ليفربول بعد قيادة السنغال للفوز بأمم أفريقيا؟

كيف تطور ساديو ماني مع ليفربول بعد قيادة السنغال للفوز بالأمم الأفريقية؟

ركزت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، على السنغالي ساديو ماني ، مهاجم ليفربول ، ومدى التغيير الكبير في مستواه مطلع العام الجاري ، ومنذ قيادته بلاده للفوز بكأس الأمم الأفريقية التي أقيم في الكاميرون على حساب المنتخب المصري وزميله في المنتخب الإنجليزي محمد صلاح. وبحسب الصحيفة ، فقد مر النجم السنغالي بفترة سيئة العام الماضي ، وأصيب بالإحباط بحسب تصريحاته ، واعترف بأنه يمر بأسوأ فترة في مسيرته لدرجة أنه خضع لامتحانات جسدية في محاولة منه. اكتشف سبب الانحدار المقلق. ويعكس تراجع ساديو ماني عن مستوياته المرتفعة ، تراجع ليفربول بشكل جماعي وتراجع أداء الفريق المثالي ، حيث أصابت عدة إصابات دفاع الفريق وتأهل بصعوبة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا ، لكن الفريق تعافى الآن وهو قريب. إلى الفوز بالكأس القارية ، حيث ستلعب المباراة النهائية ضد ريال مدريد في باريس يوم 28 من الشهر الجاري. استفاد ليفربول من عودة ساديو ماني إلى مستواه ، حيث لم يقتصر دوره على قيادة الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا فحسب ، بل حافظ أيضًا على حلم الفريق بالفوز بأربعة ألقاب من خلال رأسية أمام أستون فيلا أعطت الفريق 3 أهمية. نقطة واستمر حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي. كان ليفربول مثيراً هذا الموسم. حيث فازوا بكأس الدوري ووصلوا إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونهائي دوري أبطال أوروبا ، وعادوا للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وبفارق 14 نقطة مقابل 3 مع مانشستر سيتي حاليًا. ولا يخفى على أحد أن وصول الكولومبي لويس دياز في يناير من بورتو مقابل 50 مليون جنيه إسترليني ساعد ليفربول ، لكن عودة السنغالي ساديو ماني إلى أفضل مستوى بعد عودته بلقب أمم إفريقيا ساعد الفريق. قفز ماني في بلاده السنغال إلى المجد التاريخي ، وكان منفذاً لركلة الجزاء الحاسمة التي أعطت اللقب القاري لمنتخب بلاده على حساب مصر ونجمها زميله محمد صلاح. وقبل نجاحه مع منتخب بلاده ، سجل ساديو ماني 10 أهداف في 26 مباراة ، بمعدل تحويل 14.3٪ وهدف كل 205 دقيقة. بعد عودته من أمم إفريقيا ، سجل ساديو ماني لليفربول 12 هدفًا في 22 لقاء ، بمعدل هدف واحد كل 132 دقيقة ، وبلغ معدل تحويل التسديدات 25٪. كما تكيف ساديو ماني مع الوضع الجديد في هجوم ليفربول وتكيف مع وجود الكولومبي لويس دياز على الجناح ، وغير مركزه في الهجوم ، وكذلك تحمل العبء والمسؤولية عند نجم الفريق وهدافه محمد. صلاح كان غائبا. وصف الألماني يورجن كلوب المهاجم السنغالي بعد هدفه ضد أستون فيلا بأنه “آلة” وقال: “إنه آلة.

قراءة الموضوع ‏كيف تطور مستوى ساديو ماني مع ليفربول بعد قيادة السنغال للفوز بأمم أفريقيا؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.