اخبار عراقية

كيف تصبح مديراً عاماً بالعراق بعد 10 أيام على إجراء تحقيق معك في وزارة سيادية؟ (وثائق)- عاجل


بغداد اليوم- بغدادكشفت وثائق صادرة عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة الكهرباء، عن تعيين احد موظفي وزارة الكهرباء بدرجة مدير عام بعد 10 أيام من عقوبة صادرة بحقه وتشكيل مجلس تحقيق به لتسريبه معلومات تخص احد اهم عقود الوزارة.

واظهرت وثيقة صادرة عن وزارة الكهرباء صادرة بتاريخ 27 اب الماضي حصلت عليها (بغداد اليوم)، “استنادا الى توجيهات وكيل الوزارة تقرر اعفاء بشار حمزة عبد من منصبة معاون مدير عام دائرة التخطيط في وزارة الكهرباء ونقله الى الشركة العامة الوسطى محطة القدس”.

وتنص الوثيقة انه “تنسيبه بشكل فوري لحين اكمال إجراءات النقل وعدم تسليمه لأي مسؤولية وتشكيل لجنة تحقيقية بحقه برئاسة مدير عام الدائرة القانونية في الوزارة لتسريبه معلومات هامة تخص المفاوضات مع شركة توتال الفرنسية”.

وبحسب وثيقة أخرى صادرة عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء  “بتاريخ 7 من أيلول الجاري بعد 10 أيام من اقالته عين بشار حمزة بمنصب مدير عام في وزارة الكهرباء بناءً على موافقة خاصة من رئيس الوزراء”.

وتشير الوثيقة المذيلة بتوقيع الأمين العام لمجلس الوزراء الى انه “استنادا الى قرار مجلس الوزراء وموافقة رئيس مجلس الوزراء تقرر تكليف بشار حمزة بمهمات مدير عام الدائرة الاقتصادية في وزارة الكهرباء وكالة”.

 

قراءة الموضوع كيف تصبح مديراً عاماً بالعراق بعد 10 أيام على إجراء تحقيق معك في وزارة سيادية؟ (وثائق)- عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.