اخبار منوعة

كيف تحافظين على ملابس السباحة وتعتني بها؟.. الماء الفاتر أساسي

يشتكي الكثيرون من أنه مهما كانت تكلفة ملابس السباحة عالية الجودة التي يشترونها ، فإن الملابس تتلف أو تقطع دون معرفة أي سبب ، رغم أن السبب واضح ، وهي طريقة الاغتسال بعد السباحة سواء في المسبح أو البحر ، لذلك نقدم لك الخطوات الصحيحة لغسل ملابس السباحة وفقًا لما يتعلق بالموقع الحارس. يشطف بالماء الفاتر:

بعد الخروج من المسبح أو البحر يفضل الاستحمام بماء فاتر وعدم ترك الكلور أو الملح عليه في حالة رغبتك في النزول للسباحة مرة أخرى ولكن في حالة عدم النزول يفضل نقعها في ماء بارد لمدة 10 دقائق ثم دهنها بالهواء. غسل في الغسالة بعد أكثر من استخدام

بعد استخدام المايوه اكثر من خمس مرات يفضل وضعه في كيس وسادة قطني وغسله بمسحوق اتوماتيك لا يصنع رغوة. تجنب غسلها بالماء الساخن:

من المهم غسل الملابس بالماء البارد أو الدافئ ، لأن الحرارة يمكن أن تلحق الضرر بالألياف وتسبب التجاعيد في الملابس ، والحرارة المباشرة أو العالية تدمر سلامة ملابس السباحة بمرور الوقت. لا تستخدمي التجفيف أو الكي أو التنظيف الجاف مطلقًا. الحاجة إلى تجفيف الملابس قبل التخزين:

تأكد من جفاف ملابس السباحة تمامًا قبل تخزينها لمنع العفن والروائح الكريهة. تأكد من عدم ملامسته لمستحضرات التجميل

كن حذرًا عند استخدام واقيات الشمس ومنتجات التسمير ، عند الذهاب إلى المسبح أو الذهاب إلى الشاطئ ، لأنها يمكن أن تؤثر على ملابس السباحة الخاصة بك وتظهر البقع.

 

قراءة الموضوع كيف تحافظين على ملابس السباحة وتعتني بها؟.. الماء الفاتر أساسي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.