اخبار منوعة

كيف تجعل لغة جسدك جذابة وتشجع الآخرين على التقرب منك؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كيف تجعل لغة جسدك جذابة وتشجع الآخرين على التقرب منك؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 21:01:10 . والان الى التفاصيل.

في العديد من المواقف وأحيانًا نشعر داخل أنفسنا برغبة في التعرف على شخص ما أو الاقتراب منه ونحتاج فقط إلى رؤية أو حدوث ما يشجعنا على القيام بذلك أو ما يخبرنا أن الشخص الآخر لا يحب ذلك ولغة الجسد الإشارات مع هذه الظروف هي دائمًا الطريقة الأكثر صدقًا. لذلك ، في اليوم السابع ، ستتم مراجعة عدة علامات من شأنها أن تساعد في تشجيع لغة جسدك على الاقتراب منك بسهولة ، وفقًا لخبير لغة الجسد محمد أبو هاشم. ابحث عن الأشخاص الأكثر شهرة من حولك وستجد دائمًا وجوههم المبتسمة ، هؤلاء الأشخاص هم الأقرب إلى قلوب أقرانهم ومن حولهم. ابتسامتك وحدها تكفي لجعل الآخرين يرغبون في التواصل معك والتعرف عليك ، وتعطي الآخرين انطباعًا بأنك على استعداد للتعرف عليهم والتعامل معهم والاهتمام بهم. مصافحة مريحة مع الآخرين ، والتي تضيف إليها بعض الإشارات ، مثل على سبيل المثال ، معانقة يده أثناء مصافحة يدك الأخرى ، أو لمس يده في منطقة الساعد ، أو يربت على ظهر يده ، أو يربت على ذراعه أسفل كتفه. أن تكون قريبًا منه وأن هناك انسجامًا بينكما وهذا سيشجعه على التحدث معك والاقتراب منك. سيضربك معظم الأشخاص الذين يبتعدون عنك بنبرة حادة أو عالية النبرة لأنها تعطي انطباعًا للآخرين بأنهم متوترون وسريع الغضب ومزاجيون للغاية ، بينما يرغب الآخرون في التعرف عليهم والاقتراب منهم. يكفي الجلوس بجانب شخص ما والاقتراب منه للإشارة إلى ذلك الشخص أنك تريد الاقتراب منه. ويجلس بعض الأشخاص أمامهم عند جلوسهم لأول مرة مع شخص ما ، وربما يكون هناك منضدة تمنح المحاور شعورًا بعدم الارتياح الشعور ، لأن كل سؤال سيجعله يشعر وكأنه في استجواب أو مقابلة عمل ، وإذا جلست بجانبه ، فسوف يعطيه انطباعًا بأنك تود الاقتراب منه ، ولن تكون هناك حواجز دفاعية بينه وبين أنت وهو ، مما سيجعله يشعر بأن لديك الرغبة والقبول في الاقتراب منه. لن يقترب منك أحد إذا جلست بقلق بين الحين والآخر ، حتى لو بدت متوترة ومتوترة ، وإذا جلست ويدك متشابكتان أمام صدرك وجسمك مغلقًا ، فقد يعتقدون أنك انطوائي ، اجلس بطريقة تعبر عن شعورك بالراحة ، خاصة عندما تجلس أمام شخص لأول مرة ، حينها سيشعر بالراحة معه ويتواصل معه.

ملاحظة: هذا الخبر
كيف تجعل لغة جسدك جذابة وتشجع الآخرين على التقرب منك؟
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
كيف تجعل لغة جسدك جذابة وتشجع الآخرين على التقرب منك؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كيف تجعل لغة جسدك جذابة وتشجع الآخرين على التقرب منك؟
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.