اخبار منوعة

كيف تجعلى بشرتكِ نضرة بشكل طبيعى بدون مكياج؟ 8 حلول ذكية

كل فتاة تريد أن تبدو جميلة حتى لو لم تضع مستحضرات التجميل والمكياج على وجهها ، حتى تشعر بثقة أكبر بمظهرها ، لتبدو جميلة وجذابة بشكل طبيعي ، ويجب أن يكون لكل فتاة روتين معين في العناية بالبشرة ، و لا يجوز للفتاة وضع المسكرة أو أحمر الخدود لإظهار جمالها بحسب الموقع “.بولد سكايتخطي الماسكارا. كل فتاة تعتني برموشها لتجعل العيون واسعة وتبدو جميلة. يمكنك جعل الرموش أطول بدون استخدام الماسكارا. يمكنك وضع زيت اللوز أو زيت جوز الهند على الرموش كل ليلة ، وطلاء الرموش في الصباح بطبقة من الفازلين لجعلها كثيفة. تقشير الجلد يجب أن يتم تقشير الجلد مرة في الأسبوع ، لإزالة الجد الميت من الجلد ، وجعل الجلد متوهج بعد ذلك ، ويجب عدم فركه بقوة ، ويمكن إضافة حبيبات السكر إلى المطهر وفركه برفق. للحصول على بشرة ناعمة ، شرب الماء يجب شرب الماء الساخن مع عصير الليمون كل صباح لطرد السموم من الجسم ، ولجعل الجسم يشعر بالرطوبة التي يحتاجها ، مشاكل البثور يجب أن تتوقف عن لمس أي بثور على الجلد بحيث لا تنتشر على الجلد بسرعة ، ولا تفرك الجبين ، ويجب ترك الجلد يتنفس ، حتى تلتئم أي بثور على الوجه من تلقاء نفسها ، ويجب أن تكون القاعدة الذهبية المهمة بعد غسل الوجه ، وضع واقي من الشمس على الجلد قبل مغادرة المنزل يمكن استخدام مرطب غير دهني وإذا كان الجلد جاف فيمكن استخدام مرطب ثقيل. الوجه الجذاب والمشرق. التزم بالأساسيات ذلك أفضل من وضع كريم الأساس ، هو العناية بالبشرة ، يجب الحفاظ على البشرة نظيفة ورشها بماء الورد مرتين في اليوم ، للحصول على مظهر منعش ، واستخدام التونر لأنه يساعد على استعادة توازن البشرة. درجة حموضة الجلد. العناية بالشفاه: الابتسامة ذات الشفاه الجميلة تمنح صاحبها الثقة ، ويمكن فرك الشفاه بفرشاة أسنان مبللة وترطيبها بلسم الشفاه للتخلص من التشققات. يجب الاهتمام بالأسنان بغسلها مرتين يوميًا حتى تصبح أكثر بياضًا.

 

قراءة الموضوع كيف تجعلى بشرتكِ نضرة بشكل طبيعى بدون مكياج؟ 8 حلول ذكية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.