اخبار منوعة

كيف تتعامل كيت ميدلتون مع نوبات غضب أطفالها؟.. تكنيك راقي لاحتواء الطفل

يعتقد الكثيرون أن رفاهية الملكات تجعلها لا تهتم بأطفالها وتربيتهم ومظهرهم ، وتترك كل ذلك للمتخصصين ، لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا ، خاصة مع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون المشهورة دورها الفطري مع أطفالها نفسها على أكمل وجه ، رغم أنها عضو في العائلة المالكة البريطانية. أم لثلاثة أطفال ، تزودهم بأسلوبها الأبوي الراسخ والحساس ، مما يجعلها مصدر إلهام لجميع الأمهات ، من تأديب أطفالها إلى التعامل مع نوبات الغضب مثل المهنيين ، لذلك يراجع اليوم السابع أسلوبها الأمومي الفريد وفقًا لكل حالة ، بحسب الموقع.الوالدعلى النحو التالي: التعامل مع عناد الأطفال: طورت كيت تقنية خاصة في التعامل مع عناد الأطفال ، كما في إحدى الاحتفالات الرسمية ، قررت الأميرة شارلوت ابنتها عدم الصعود إلى العربة الملكية ، والجلوس على الأرض ، لذا فإن الدوقة من كامبردج احتوت ابنتها وتحدثت معها لصرفها عن المشاغب أو العناد ، ثم حملها وصعدت إلى السيارة بهدوء.

مواجهة الصراخ: لا يوجد طفل لم يمر بموجة صراخ وانهيار دون مراعاة الموقف أو الموقف والمكان الذي يتواجدون فيه ، وهذا ما واجهته ميدلتون مرات عديدة ، وكان رد فعلها في مثل هذه المواقف أن تهدأ وتتعامل مع المشكلة بهدوء ، ثم تجلس على مستوى الطفل وتتحدث معه دون أن تنصحه وتوعده بتنفيذ طلباته قدر الإمكان.

التعامل مع الطفل بطريقته الخاصة: علقت دوقة كامبريدج أكثر من مرة أن أبسط طريقة للتعامل مع الأطفال في المواقف الرسمية هي التحدي وهو الهدوء والتداول والتعامل مع الطفل بطريقته وليس بطريقة ال البالغين ، دون إسداء النصح أو توجيه العقوبة والعنف.

 

قراءة الموضوع كيف تتعامل كيت ميدلتون مع نوبات غضب أطفالها؟.. تكنيك راقي لاحتواء الطفل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.