اخبار منوعة

كيف تتخلصين من لون الصبغة القديمة على الشعر بسهولة؟

قد تصبغ الكثير من النساء شعرهن ، لكن في بعض الأحيان لا يعجبهن هذا اللون العالق في الشعر وغير المرغوب فيه ، ولهذا قد تجد المرأة نفسها في أزمة ، فما الذي يجب فعله لإزالة هذه الألوان بأمان وفعالية في نفس الوقت. على كل امرأة أن تعرف نوع شعرها حتى تعرف ما يناسبها ، وهناك بعض النصائح التي يمكن اتباعها لإزالة لون الصبغة من الشعر في المنزل ، بحسب الموقع.طائرمن المعروف أن فيتامين سي من مضادات الأكسدة الرائعة ، ولكن يمكن استخدامه في أكسدة اللون وتمييعه. يمكنك مزج عبوة من البودرة أو الحبوب المطحونة بكمية قليلة من الماء الساخن ، حتى يتحول إلى عجينة ، ثم نضع المزيج على الشعر ويوضع غطاء بلاستيكي أو غطاء استحمام لمدة 45 دقيقة ، ثم يشطف بالماء الدافئ ، و يمكن تكرار العملية حسب اللون المراد إزالته ، الخل الأبيض الخل الأبيض يساعد على إبراز اللمعان الطبيعي للشعر ، ويساعد على إزالة لون الشعر غير المرغوب فيه ، ويتلاشى اللون على الشعر لكنه لا يزيله نهائياً. ، ويمكنك خلط نصف كوب من الخل الأبيض مع نصف كوب من الماء الدافئ وصب الخليط على الشعر ، وتغطية الشعر بغطاء الدش حوالي 15 إلى 20 دقيقة ، ويمكن تكرار هذه العملية أكثر من مرة. تستخدم صودا الخبز في العديد من منتجات الشعر ، مثل العناية بفروة الرأس وأقلام التمييز والشامبو الجاف. تعمل صودا الخبز كعامل تنقية وتزيل بلطف اللون من الشعر دون الإضرار بشعر الشعر. يمكن وضع ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز من نصف كوب ماء ووضع المزيج على شعر مبلل وفرك المزيج من الجزر حتى الأطراف لمدة 10 دقائق ، ثم يشطف بالماء.

 

قراءة الموضوع كيف تتخلصين من لون الصبغة القديمة على الشعر بسهولة؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.