اخبار الرياضة

كيف استغلت ديالو علاقتها بفايزة العماري للسيطرة على فريق السيدات في باريس سان جيرمان؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كيف استغلت ديالو علاقتها بفايزة العماري للسيطرة على فريق السيدات في باريس سان جيرمان؟  . والان الى التفاصيل.

كيف استغلت ديالو علاقتها مع فايزة العماري للسيطرة على فريق السيدات في باريس سان جيرمان؟

ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن أميناتا ديالو المشتبه في أمرها بالهجوم على زميلتها السابقة في باريس سان جيرمان خيرة الحمراوي بمساعدة وسيط ، استغلت قربها من عائلة كيليان مبابي ، نادى النادي. مهاجم فريق الرجال ، من أجل كسب دعم إدارة باريس سان جيرمان العليا.

كشفت تحقيقات الشرطة ، التي أسفرت الآن عن سجن ديالو المؤقت ، عن تسجيلات تنصت مزعومة تشير إلى أن ديالو ووكيلها السابق سيزار ، حاولا الاستيلاء على فريق السيدات في النادي الفرنسي.

وأشارت الصحيفة الواسعة الانتشار إلى أنهم حاولوا استبعاد العديد من اللاعبين وتأمين تمديد عقد ديالو. تم توسيع نطاق التحقيق ليشمل “الاحتيال المنظم” على الرغم من أنه لم يتم توجيه أي تهمة لأي مما سبق ذكره حتى الآن.

وفقًا لعمليات التنصت – التي لا تشمل عائلة مبابي – يُقال إن أميناتا ديالو كانت على اتصال بأسرة الفائز بكأس العالم 2018 من خلال صحفي سابق في ليكيب.

وأفيد بأن المحققين اكتشفوا في هذه التسجيلات أن فايزة العماري ، والدة مبابي ، أثارت مسألة تمديد عقد ديالو مع الإدارة العليا لباريس سان جيرمان.

وقد اتصلت صحيفة “لو باريزيان” بالعماري وأشارت إلى وجود “اتصالات غير رسمية وغير مهمة” حول هذا الموضوع ، وأنه لم يكن هناك ضغط من جانبها لتمديد عقد ديالو ، وأن التمديد لم يكن بأي حال من الأحوال متعلقًا بـ هذا أو ابنها مبابي.

أفادت الأنباء أن العماري شعرت بالتعاطف مع ديالو ، التي اعتقدت في ذلك الوقت أنها متهمة زوراً بالوقوف وراء الهجوم على الحمراوي. اقترح البعض أن لاماري ناقش إنتاج فيلم وثائقي محتمل عن مسيرة ديالو المهنية مع باريس سان جيرمان ، بالشراكة مع كتاب السيناريو الأمريكيين.

يشير “Le Parisien” إلى أن المحققين يعتقدون أن الثنائي Diallo-César اعتقد أنه لا يمكن المساس بهم بفضل علاقتهم مع عائلة مبابي ، وسعى كل منهم إلى استخدام هذه العلاقة قدر الإمكان لإبعاد الحمراوي عن وكذلك المدرب السابق ديدييه أولي نيكول.

ويضيف التقرير أنهم كانوا يتطلعون إلى تجاوز “تولي مسؤولية” الفريق من خلال القضاء على أي شخص يتدخل في أهدافهم.

يعتقد المحققون أن الثنائي تمكن من الحصول على ما يريدانه في بعض الحالات ، على سبيل المثال التمديد الهائل لعقد المهاجم ماري أنطوانيت كاتوتو ، التي يعمل معها سيزار أيضًا كوكيل ، بالإضافة إلى طرد أولي نيكول.

 

كيف استغلت ديالو علاقتها بفايزة العماري للسيطرة على فريق السيدات في باريس سان جيرمان؟

ملاحظة: هذا الخبر كيف استغلت ديالو علاقتها بفايزة العماري للسيطرة على فريق السيدات في باريس سان جيرمان؟ نشر أولاً على موقع ( إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.