اخبار طب وصحة

كيفية تجهيز بشرتك لموسم الشتاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كيفية تجهيز بشرتك لموسم الشتاء  . والان الى التفاصيل.

تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض من الآن وحتى الشتاء ، ومن المهم أن تتذكر أن الجلد يتغير أيضًا مع الطقس والبيئة. إذا كنت تعيش في مكان رطب ، فمن المحتمل أن يتفاعل جلدك بشكل مختلف عما إذا كنت تعيش في منطقة ذات درجات حرارة منخفضة..

لذلك ، من المهم أن تحافظ على روتين العناية بالبشرة الخاص بك ومعه ، من المهم أيضًا أن تتحقق من احتياجات بشرتك.هيلث لاينمع تغير درجات الحرارة ، قد تحتاجين إلى بعض الترطيب أو العناية الإضافية ، وإليك بعض النصائح حول كيفية تحضير بشرتك لموسم الشتاء.

لا تنسى الواقي من الشمس

هذا غير قابل للتفاوض على الإطلاق ، من المهم جدًا أن تستخدم واقيًا من الشمس على مدار السنة حتى لا تتسبب الأشعة فوق البنفسجية الضارة للشمس في إتلاف الجلد ، لأنه مهما كان الموسم ، فإن أشعة الشمس فوق البنفسجية موجودة دائمًا وتشكل تهديد خطير للجلد.

استخدم دائمًا مرطب الشفاه

تميل بشرتك إلى التشقق والجفاف خلال فصل الشتاء ، لذلك استخدم دائمًا مرطب الشفاه للمساعدة في الحفاظ على ترطيب الشفاه..

استخدمي الماء الفاتر لغسل وجهك

يمكن أن يؤدي استخدام الماء الساخن لغسل وجهك إلى تجريد بشرتك وتجفيفها. لذلك ، يمكنك استخدام الماء الدافئ بدلاً من ذلك ومنظف لطيف يساعد على إزالة جميع الأوساخ والزيوت من الجلد.

رطب بشرتك جيدًا

هذا أحد أهم الأشياء التي يجب على المرء القيام بها خلال فصل الشتاء. من المهم جدًا ترطيب بشرتك جيدًا حتى لا تجف. اختر مرطبًا مرطبًا ومرطبًا ولكن في نفس الوقت يجب ألا يكون ثقيلًا على بشرتك.

 

كيفية تجهيز بشرتك لموسم الشتاء

ملاحظة: هذا الخبر كيفية تجهيز بشرتك لموسم الشتاء نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : كيفية تجهيز بشرتك لموسم الشتاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كيفية تجهيز بشرتك لموسم الشتاء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.