اخبار الرياضة

كيروش يضم ثلاثياً جديداً لقائمة مصر في أمم إفريقيا

( اخبار رياضية – العربية ) – كيروش يضم ثلاثياً جديداً لقائمة مصر في أمم إفريقيا

أضاف كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، الثلاثي مروان حمدي وإبراهيم عادل ومحمد حمدي إلى تشكيلته في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في الكاميرون الشهر المقبل.واختار المدرب البرتغالي 25 لاعبا يوم الأربعاء ثم أضاف يوم الخميس مروان حمدي مهاجم سموحة، الذي شارك أساسيا في معظم مباريات كأس العرب في قطر هذا الشهر، وعادل جناح بيراميدز الصاعد وزميله بالفريق الظهير الأيسر محمد حمدي لتكتمل القائمة.مادة اعلانيةوينافس منتخب مصر بطل إفريقيا لسبع مرات وهو رقم قياسي، ضمن المجموعة الرابعة مع نيجيريا وغينيا بيساو والسودان في البطولة التي تنطلق يوم التاسع من يناير المقبل.وتعرض مروان لانتقادات بسبب مستواه في كأس العرب لكنه على الأرجح سيكون خيارا بديلا لمصطفى محمد مهاجم غلطة سراي، ومحمد شريف لاعب الأهلي.وغاب عادل ومحمد حمدي عن كأس العرب للمشاركة مع بيراميدز في كأس الاتحاد الإفريقي.

 

قراءة الموضوع كيروش يضم ثلاثياً جديداً لقائمة مصر في أمم إفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.