اخبار الرياضة

كيروش يشيد بروح لاعبي منتخب مصر

( اخبار رياضية – العربية ) – كيروش يشيد بروح لاعبي منتخب مصر

كال كارلوس كيروش مدرب مصر الجديد المديح للاعبيه بعد الفوز 3-صفر خارج الأرض أمام ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 لكرة القدم يوم الاثنين، والاقتراب من بلوغ الدور الحاسم.

وحقق كيروش فوزه الثاني مع مصر أمام ليبيا، بعد التفوق 1-صفر في الإسكندرية يوم الجمعة الماضي، ليرفع الفريق رصيده إلى عشر نقاط من أربع مباريات وبفارق أربع نقاط عن الفريق الخاسر قبل آخر جولتين من التصفيات. وتحتاج مصر ِإلى ثلاث نقاط لضمان تصدر المجموعة.

وقال كيروش للصحفيين: المنتخب لعب بشكل رائع جدا وكنا نستحق الفوز بنتيجة أكبر من ذلك، لم أقم بأي أمور سحرية في المنتخب المصري. الروح كانت موجودة بالفعل في قلوب اللاعبين. استطاعوا التحرر بشكل أكبر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مصر بهدفي أحمد فتوح ومصطفى محمد، قبل أن يصنع القائد محمد صلاح الهدف الثالث لزميله البديل رمضان صبحي.

وقال المدرب البرتغالي: أريد أن أقدم التهنئة للاعبين على ما قدموه وتنفيذ تعليمات المدرب. نريد البقاء في الصدارة حتى النهاية، لا يزال أمامنا الكثير من العمل حتى نصل للمستوى الذي نأمله جميعا. فزنا وسجلنا العديد من الأهداف ولعبنا بشكل جيد. الآن التحدي يتعلق بالتطور والتحسن.

وتتأهل المنتخبات العشرة المتصدرة للمجموعات إلى الدور الحاسم للتصفيات، وتقام مواجهات ثنائية بعد سحب قرعة وتتأهل المنتخبات الفائزة إلى كأس العالم في قطر.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع كيروش يشيد بروح لاعبي منتخب مصر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.