اخبار الرياضة

كيروش: مصر غابت في الشوط الاول امام نيجيريا

السبورت – اخبار الرياضة : كيروش: مصر غابت في الشوط الاول امام نيجيريا

عبر البرتغالي كارلوس ​كيروش​ المدير الفني لمنتخب ​مصر​ عن حزنه بعد الخسارة أمام ​نيجيريا​ بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة بالمجموعة الرابعة من كأس أمم أفريقيا 2022.

وقال كيروش “منتخب مصر لم يحضر في الشوط الأول أمام نيجيريا اللقاء بدأ في الشوط الثاني”.

وتابع “منتخب مصر ما زال أمامه الفرصة في المنافسة على الصعود إذا فاز على غينيا بيساو والسودان ليحصد الفريق النقاط الست ويصعد للدور ثمن النهائي.

وضمن المجموعة نفسها يلتقي منتخبا السودان وغينيا بيساو وعلى ضوء نتيجة تلك المباراة ربما يزيد الضغط على الفراعنة في حال فوز أحد المنافسين.

بتصرف رولان حبيقة.

قراءة الموضوع كيروش: مصر غابت في الشوط الاول امام نيجيريا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.