كيت وينسلت بتعمل إيه لبشرتها بعد الأربعين؟ اعرفى السر فى عيد ميلادها

كيت وينسلت بتعمل إيه لبشرتها بعد الأربعين؟ اعرفى السر فى عيد ميلادها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كيت وينسلت بتعمل إيه لبشرتها بعد الأربعين؟ اعرفى السر فى عيد ميلادها

على الرغم من حيويتها وشبابها المثيرين للحيرة، إلا أن النجمة الإنجليزية كيت وينسلت التى تحتفل اليوم بعيد ميلادها نادرًا ما تشارك جمهورها عبرالسوشيال ميديا صورأحدث إطلالاتها أوأسرار مكياجها مما يجعل فضول الجمهور مشتعلاً دائمًا تجاه جمالها.
 

الفنانة كيت وينسلت
 
ولكن فى مقابلتها الأخيرة مع مجلة فوج البريطانية كشفت العديد من الأسرار حول نظامها الغذائى وروتين العناية ببشرتها وحتى أفكارها حول الشيخوخة وجسدها، فى يوم ميلادها نذكرك بأبرز الأسرارالتى كشفت عنها فى تلك المقابلة مع فوج.
 

كيت وينسلت
 
وكشفت النجمة ذات الـ 44 عامًا أنها لا تحب إثارة الكثير من الضجة حول وجهها وشعرها، وتحب أن تجعل الأمور طبيعية قدرالإمكان وتقلل من استخدام المكياج إلا فى المناسبات الخاصة كالظهورعلى السجادة الحمراء، على الرغم مما قالته فى وقتٍ سابق عن أن المكياج يمنحها الثقة والراحة والتحرر. 
 

نجمة تايتانك
 
أما عن أسرار حفاظها على نضارة بشرتها بعد الأربعين، فقالت إنها تحافظ قدر الإمكان على جسمها رطبًا وبالتالى بشرتها، لذا تشرب الكثير من الماء.
 
كيت
 
قالت أيضًا إنها تعلمت أن الصحة تأتى قبل المظهر الجيد أمام المرآه لذا تحرص على ممارسة التمارين الرياضية لتحافظ على لياقتها، وتجعل التمارين البسيطة نمط حياة مستدام لها.
 
وفى مقابلة سابقة قبل أعوام، كانت وينسلت كشفت أنها تحرص أيضًا على النوم أطول وقت ممكن من أجل بشرتها، وتحرص على أن تعرض بشرتها للهواء المنعش ولذلك تفتح النوافذ فى غرفتها ليلاً لتسمح للهواء المنعش بالدخول.
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كيت وينسلت بتعمل إيه لبشرتها بعد الأربعين؟ اعرفى السر فى عيد ميلادها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عرض مجموعة "معبد الفلورا" للمصمم اللبنانى رامى قاضى فى أسبوع الموضة العربى

عرض مجموعة "معبد الفلورا" للمصمم اللبنانى رامى قاضى فى أسبوع الموضة العربى زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن