كيت هودسون تُرضِّع طفلتها أثناء العمل وتنال إشادة كبيرة

كيت هودسون تُرضِّع طفلتها أثناء العمل وتنال إشادة كبيرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كيت هودسون تُرضِّع طفلتها أثناء العمل وتنال إشادة كبيرة

واشنطن ـ رولا عيسى

أشاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة الممثلة الأميركية كيت هودسون، صورة تظهر فيها وهي ترضع طفلتها في العمل، ووفقا إلى صحيفة “الإندبندنت” البريطانية نشرت الممثلة البالغة من العمر 39 عاما الأم لثلاثة أطفال، السبت، صورة عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، تظهر فيها وهي ترضع ابنتها راني روز البالغة من العمر 3 أشهر.

وعلقت كيت هودسون على الصورة التي التقطها المصور نينو مونيوز قائلة: “عندما تكونين في العمل بينما طفلك بحاجة للطعام”.

ولاقت الصورة ردود أفعال إيجابية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا بنجمة فيلم Almost Famous، وشكروها كثيرا على كونها “حقيقية” بالإضافة إلى دعمها للرضاعة الطبيعية.

وعلقت إحدى المعجبات قائلة: “نشكرك على مشاركة الأمهات المرضعات وتمكينهن في كل مكان.. بهذه الصورة أنتِ تلهمين الأمهات الشجاعة والقوة للاستمرار في تقديم عطائهن”، وعلق آخر قائلاً: “شكرا على المساعدة في دعم شيء جميل ومفيد مثل الرضاغة الطبيعية”، بينما أضاف آخر: “نحن بحاجة إلى المزيد من هذه الصور”.

اقرأ أيضًا:

نقل النجمة العالمية سيلينا غوميز إلى المستشفى بسبب حالتها النفسية

رغم أن الصورة تبدو مثالية فإن هودسون مثل العديد من الأمهات، تعرف مدى صعوبة الجمع بين العمل ورضاعة أبنائهن، وفي حديثها في برنامج The Today Show، قالت: “إنني أقوم بالرضاعة الطبيعية الآن وأحاول معرفة كيفية تحقيق التوازن بين الرضاعة الطبيعية والعمل، وهو تحدٍّ دائم للأم”.

وسبق للنجمة العالمية أن أعلنت ولادة طفلتها من خلال نشرها صورة عبر صفحتها على “إنستغرام”.

يذكر أن هدسون هي أيضا أم لطفلين أكبر سنا رايدر 15 عاما، من الموسيقي كريس روبنسون وبينغهام البالغ من العمر 7 أعوام من الموسيقي ماثيو بيلامي.

قد يهمك أيضًا:

فيلم Bird Box”” لـ ساندرا بولوك يحقق نسبة مشاهدة قياسية على “نتفليكس”

سيلينا غوميز تكشف أسرار معاناتها من داخل المصح النفسي

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كيت هودسون تُرضِّع طفلتها أثناء العمل وتنال إشادة كبيرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 16/2/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 16/2/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن