اخبار منوعة

كيت ميدلتون تشير للأميرة ديانا بإطلالة جديدة.. اعرفى تفاصيلها

دائما ما تكون الأميرة ديانا الغائبة الحاضرة فى الفعاليات العامة مؤخرًا حيث تحاكيها زوجتا ابنيها في الكثير من المناسبات، إذ أرسلت كيت ميدلتون تحية خاصة لحماتها الراحلة من خلال إطلالتها في احتفالية أحد الذكرى، حيث اختارت كيت ميدلتون إطلالة شبيهة بحماتها الأميرة ديانا، وارتدت قبعة سوداء واسعة الحواف وهو شكل نادرا ما ترتديه دوقة كامبريدج، وهي الإطلالة نفسها التي تألقت بها الأميرة الراحلة ديانا في المناسبة نفسها عام 1992، وتألقت دوقة كامبريدج في يوم أحد الذكرى بمعطف باللون الأسود من طراز مصمم الأزياء المفضل لديها ألكسندر ماكوين مع كتافة باللون الأحمر وياقة بيضاء وأزرار فضية اللون، حسب ما نشر موقع الديلي ميل.

تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون المستوحاه من الأميرة ديانا 

كما أكملت كيت ميدلتون إطلالاتها المتشابه مع أميرة ويلز بأقراط الأميرة ديانا Collingwood earrings من اللؤلؤ المتدلي، وترتدي دوقة كامبريدج بانتظام قطع المجوهرات الفاخرة التي تكرم حماتها، بما في ذلك خاتم خطوبتها ذو فص الياقوت الأزرق.

وهذه ليست المرة الأولى التي تستعير فيها كيت ميدلتون إطلالة الأميرة ديانا، فهناك الكثير من المرات ومن بينهم في عام 2013، اختارت دوقة كامبريدج إطلالة باللون الأزرق الفاتح بنقاط البولكا، لتطل بها بعد ولادة طفلها الأول، الأمير جورج، وكانت مشابهة لإطلالة والدة زوجها الراحلة الأميرة ديانا، وكان الفستان من توقيع مصممة الأزياء البريطانية جيني بيكهام.

كما أبقت كيت ذكرى الأميرة الراحلة على قيد الحياة خلال جولتها الملكية في باكستان، إذ بدت وكأنها تتبع نفس أسلوب الأميرة ديانا في الأزياء خلال زيارتها في التسعينات، وارتدت دوقة كامبريدج الزي التقليدي الذي يضم سترة طويلة وسروالا، وكانت الأميرة ديانا ترتدي ملابس مشابهة للغاية عندما هبطت في مطار لاهور في عام 1996.

 

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع كيت ميدلتون تشير للأميرة ديانا بإطلالة جديدة.. اعرفى تفاصيلها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.