اخبار عربية وعالمية

كيت ميدلتون تزور سلاح الجو الملكى للقاء المشاركين بعمليات الإجلاء من كابول

أعلن قصر كينسينجتون أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، ستلتقي بالعسكريين والمدنيين الذين ساعدوا في إجلاء الأفغان، حيث ستزور الدوقة سلاح الجو الملكي البريطاني اليوم لمقابلة هؤلاء الذين شاركوا في نقل أكثر من 15 ألف شخص جوا من كابول.

وقالت صحيفة دايلي ميل إن ميدلتون أيضا ستقابل الآلاف من المتقدمين لـ ARAP وهي سياسة التوطين والمساعدة وعائلاتهم.

وخلال زيارتها، ستلتقي الدوقة – التي حضرت حفل زفاف شقيقها الأصغر جيمس في فرنسا في عطلة نهاية الأسبوع – بأطقم سلاح الجو الملكي البريطاني والمسعفين الذين قدموا الدعم لمن تم إجلاؤهم في مطار كابول.

كما سيتم تعريفها على المدنيين والمتطوعين الذين أنشأوا مركزًا للعودة إلى الوطن في سلاح الجو الملكي البريطاني Brize Norton.

تضمنت عملية Pitting كل وحدة في القاعدة العسكرية، مع أفراد يعملون جنبًا إلى جنب مع البحرية الملكية والجيش والسلطات المحلية ومنظمات الإغاثة في أفغانستان والمملكة المتحدة.

وطار أسطول بريز نورتون الكامل من طائرات النقل التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني على مدار الساعة لدعم الإخلاء، بما في ذلك رحلة قياسية لطائرة RAF C17 Globemaster التي نقلت 439 راكبًا من كابول.

كما نقلت الطائرات المشاركة في العملية إمدادات تتراوح بين الملابس وأغذية الأطفال لمن تم إجلاؤهم.

 

قراءة الموضوع كيت ميدلتون تزور سلاح الجو الملكى للقاء المشاركين بعمليات الإجلاء من كابول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.