اخبار منوعة

كيت ميدلتون ترتدى بلوزة بتوقيع رالف لورين فى أحدث ظهور لها.. اعرف سعرها

أطلت الأميرة كيت ميدلتون، والراعية الملكية لمتحف فيكتوريا وألبرت، فى معرض فابرجيه في متحف فيكتوريا وألبرت في لندن حيث شاهدت فيلم Fabergé in London : Romance to Revolution  وظهرت خلال الحدث وهى مرتدية بلوزة بقيمة 139 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم رالف لورين، والتي كانت مصممة بنمط بيزلي. وأكملت إطلالتها بارتدائها مع بنطلون أسود، كما ارتدت قناع وجه أسود اللون، حيث يطلب من زوار المتحف دائمًا ارتداء أقنعة الوجه في جميع الأوقات ولا يستثنى أحداً من هذا القرار، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وحرصت دوقة كامبريدج، البالغة من العمر 39 عامًا، على تصفيف شعرها على هيئة ذيل حصان، وارتدت أقراطا ذهبية، كما أكملت إطلالتها بارتداء حذاء بكعب عند زيارتها للمعرض.

وارتدت كيت بلوزة بربطة عنق أنيقة التصميم تحتوى على ألوان داكنة  من الأزرق والأحمر الداكن والأسود، وسروال يصل عند منطقة الخصر، ويمكن ارتداء نفس البلوزة مع سروال جينز وتنورة، ويوجد تصميمات مختلفة شبيهة لنفس البلوزة المصنوعة من قماش خفيف مطروحة في مواقع الخاصة بمحلات التسوق المختلفة. ويعتبر رالف لورين هو المصمم المفضل للدوقة، حيث ترتدى أغلب ملابسها من تصميمه.

ومن ناحية أخرى فإن معرض فابرجيه، الذي افتتح في 20 نوفمبر، يعرض أكثر من 200 قطعة مجوهرات ويحتفل بعمل كارل فابرجيه وشركته المعترف بها دوليًا والتي ترمز إلى الحرفية والأناقة الروسية. ويتميز المعرض بعرض أكبر بيضة لعيد الفصح الإمبراطوري الأسطوري، كما يتم عرض العديد منها في المملكة المتحدة لأول مرة .

 

 

 

قراءة الموضوع كيت ميدلتون ترتدى بلوزة بتوقيع رالف لورين فى أحدث ظهور لها.. اعرف سعرها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.