اخبار منوعة

كيت ميدلتون ترتدى بروش أنيقا فى أحدث ظهور رسمى.. اعرفى سعره

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كيت ميدلتون ترتدى بروش أنيقا فى أحدث ظهور رسمى.. اعرفى سعره
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 17:01:11 . والان الى التفاصيل.

أبهرت كيت ميدلتون أميرة ويلز الجميع خلال ظهورها في مأدبة رسمية في قصر باكنغهام تكريماً لرئيس جنوب إفريقيا ، حيث ارتدت فستاناً أبيض من تصميم جيني بيكهام ، فيما لاحظ عشاق العائلة المالكة أن شالها كان مزيناً بقطعة قماش. الدبوس الذي ظهر لأول مرة منذ بضعة أسابيع فقط. ارتدت كيت ، وهي أم لثلاثة أطفال ، بروش Bentley & Skinner بقيمة 14500 جنيه إسترليني الذي تم منحه بعيد ميلادها الأربعين في كانون الثاني (يناير) من هذا العام وارتدته في المرتبة الثانية بعد حفل استقبال رسمي لسيريل رامافوزا ، رئيس جنوب إفريقيا صحيفة “ديلي”. بريتيش مايل. ارتدت كيت بروش آرت ديكو ، والذي لا يزال يظهر على موقع الجواهري الإلكتروني ولكنه مُدرج الآن على أنه تم بيعه لأول مرة لأميرة ويلز لحضور يوم الذكرى في وقت سابق من هذا الشهر عندما انضمت إلى العائلة المالكة في ذا ميموريال في لندن لإحياء ذكرى الجنود الذين فقدوا. حياتهم في الحرب. المنتج مدرج على أنه “مستطيل الشكل بزوايا مقطوعة ، بتصميم مثقوب يتكون من ماسة مركزية دائرية بقطع لامع وزنها يقدر بحوالي 0.35 قيراط” ، وكشفت الصحيفة أن بروش آرت ديكو قد طرح للبيع في يناير قبله. كان من المقرر بيعها ، مما يعطي الانطباع بأن كيت قد تلقتها في عيد ميلادها. ومع ذلك ، ليس من الواضح من اشترى القلادة البراقة لأميرة ويلز ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون شخصًا قريبًا منها ، مثل أحد أفراد العائلة المالكة أو أحد أفراد عائلة ميدلتون. بينما كانت أميرة ويلز تحضر أول مأدبة رسمية في عهد الملك تشارلز في قصر باكنغهام ، كان البروش مجرد واحدة من الإكسسوارات المبهرة التي ارتدتها ، بينما كانت تتألق في ثوب أبيض بطول الأرض من جيني بيكهام مرصع بالألماس على الكتفين ، كانت كيت ترتدي فستانها المفضل. تيارا لإكمال المظهر.

ملاحظة: هذا الخبر
كيت ميدلتون ترتدى بروش أنيقا فى أحدث ظهور رسمى.. اعرفى سعره
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
كيت ميدلتون ترتدى بروش أنيقا فى أحدث ظهور رسمى.. اعرفى سعره

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كيت ميدلتون ترتدى بروش أنيقا فى أحدث ظهور رسمى.. اعرفى سعره
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.