اخبار منوعة

كيت ميدلتون ترتدى أقراطا بـ62 جنيه إسترلينى لدعم الأعمال التجارية الصغيرة

واصلت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج دعمها للأعمال التجارية المحلية، والماركات المحلية الصغيرة، وذلك بارتداء زوج من الأقراط من قبل مصممة مجوهرات من ويلز، حيث قامت هي والأمير ويليام بسلسلة من الزيارات في البلاد، واختارت كيت ميدلتون، 38 عامًا، أقراطا بشكل أطواق المطلية بالذهب عيار 18، بقيمة 62 جنيه إسترليني والتي صممتها المصممة هايلي جونز لعلامتها التجارية Spells of Love ، وذلك خلال زيارتها لجزيرة بارى، وكارديف، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


الأقراط

 


دوقة كامبريدج

 

وقامت الأم لثلاثة أطفال بإعادة تدوير ثوب من تصميم Emilia Wickstead باللون الأبيض لهذه المناسبة، حيث نسقت شعرها فى شكل موجات كلاسيكية ، ووضعت شعرها خلف أذنيها لتكشف عن الأقراط المتدلية.

وتوصف العلامة التجارية على الإنترنت بأنها صناعة قطع بمزيج من “التأثير الأنثوي البوهيمي” و “الجمال الحديث”، مع التركيز على “الإنتاج الأخلاقي”.


كيت ميدلتون

 


كيت ووليام

 

وارتدت كيت ميدلتون فستانا أبيض، مزينا بزهور باللون البينك، وبه حزام فى الوسط، ويتميز بأكمام طويلة، واعتمدت تنسيق شعرها فى شكل موجات كلاسيكية، وظهرت أنيقة وعملية فى آن واحد.

وفى إحدى الصور التى نشرتها ديلى ميل ظهرت كيت مرتدية كمامة للوجه، ونسقتها بشكل لطيف مع ثوبها المميز، إذ ارتدت كمامة مزينة ومنقوشة وبدرجة قريبة من لون الزهور فى ثوبها.

 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x