كيت ميدلتون تجمع بين فستان بـ35 دولارا ومعطف ألكساندر ماكوين الفخم

واصلت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، إثبات مقولة إن “السعر مالوش دعوة بالأناقة” بعد ما فعلته النجمة جينيفر لوبيز، حيث أثبتت قدرتها على خلط الأزياء الفخمة ذات الأسعار الباهظة، بأخرى منخفضة أو متوسطة السعر بشكل أنيق جدا، ففى زيارة لبرادفورد فى المملكة المتحدة أمس الأربعاء، ارتدت دوقة كامبريدج معطفًا باللون الأخضر مصمما لها من قِبل ألكساندر ماكوين بقيمة 695 دولارًا .


كيت ميدلتون ترتدى معطف أنيق من ألكسندر ماكوين

كما حملت كيت ميدلتون حقيبة يد صغيرة مطبوعة بطبعة التمساح منAspinal of London  سعرها 775 دولارا.


فستان زارا

وارتدت دوقة كامبريدج تحت معطفها فستانا طويلا مطبوعا باللونين الأبيض والأسود ذى أكمام طويلة، وحزام قابل للإزالة من العلامة التجارية زارا، سعره 129 دولارا، وتم تخفيضه إلى 35.99 دولارًا قبل بيعه.


كيت ميدلتون

أنهت الدوقة إطلالاتها بزوج من أقراط “زين” بقيمة 8 دولارات، والتى كانت ترتديها سابقًا خلال جولتها الملكية مع الأمير ويليام فى باكستان .


كيت ميدلتون في اطلالة عقب زفافها للأمير وليام

كيت ميدلتون البالغة من العمر 39 عاما ليس غريباً عليها ارتداء ملابس بأسعار معقولة، فقد أثبتت ميدلتون مرارًا وتكرارًا أنها من محبي العلامات التجارية مثل Zara و Topshop و Gap و Seraphine ، فقد كانت واحدة من أكثر مظاهرها  الشعبيةلها فستانًا أزرق مطوي ارتدته في اليوم التالي لزفافها في عام 2011 ، حيث غادرت هي والأمير وليام قصر باكنجهام لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

كما شوهدت دوقة كامبريدج وهي ترتدي الفستان المطوي نفسه في عدة مناسبات أخرى .

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

5 نصائح تخليك دفيان حتى لو سافرت أبرد مكان فى العالم

قد يرغب البعض بالسفر للبلاد منخفضة الحرارة، لأسباب مختلفة منها العمل أو الحصول على إجازة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن