كيانو ريفز يُوضِّح أنّ ملامح مُشتركة تجمعه بين أدواره وشخصيته

كيانو ريفز يُوضِّح أنّ ملامح مُشتركة تجمعه بين أدواره وشخصيته
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كيانو ريفز يُوضِّح أنّ ملامح مُشتركة تجمعه بين أدواره وشخصيته

نيويورك -مصر اليوم

يقرّ نجم هوليوودالممثل  كيانو ريفز، بأن ملامح مشتركة تجمع أدواره السينمائية كبطل منفرد وشخصيته الحقيقية، ولعل من أبرز أدوار ريفز شخصية مايكل لاينياررد بطل روايات «الذئب المفرد» التي ابتكرها المؤلف لويس جوزف فانس، للمرة الأولى عام 1914، فـ«لاينياررد» بطل وحيد لا صديق له ولا صاحب ولا يثق في أحد ولا أحد يثق به.
ويقول ريفز إن شخصية البطل المنفرد «تثير اهتمامي كثيراً»، وبسؤاله عما إذا كان اهتمامه بالبطل المنفرد نابعاً من تشابهه مع شخصيته، يجيب: «أعتقد بأن هناك ملامح مشتركة لكني لن أضيع وقتي ووقتك في الحديث عنها».
يذكر أن ريفز وُلد في بيروت سنة 1964 من أم بريطانية وأب أميركي من هاواي من أصل صيني. وعما إذا كان يتذكر بيروت، يجيب: «تقريباً لا شيء.. تركنا لبنان عندما كنت ما زلت طفلاً».
وعاش ريفز طفولة صعبة، إذ إن والدته تزوّجت بعد أبيه ثلاث مرات وطُلقت من زوجها الثاني سنة 1971 وهو لا يزال في السابعة من عمره. ووجد ريفز نفسه ينتقل للعيش في تورونتو حينا وإلى هاواي حيناً آخر، وهذا كله يشبه الحال الذي نراه عليه في معظم أفلامه بما فيها فيلمه الجديد «جون وِك – 3»: مستقل، منفرد ولا يستطيع أن يعتمد على أحد.
ينطبق الشيء نفسه على حياة ريفز أيضا، إذ يقول: «كل منا لا بد أن يعتمد على جزء ما من المساعدة، لكني لست من النوع الذي يطلب.. أعتقد بأنني لست مدينا لأحد».

قد يهمك ايضا

نانسي عجرم تنتقد الحكومة اللبنانية من مطار بيروت ووزيرة الداخلية تتصل بها

Warner bros تقرر إعادة تقديم “The Matrix” لـ كيانو ريفز فى جزء جديد

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كيانو ريفز يُوضِّح أنّ ملامح مُشتركة تجمعه بين أدواره وشخصيته نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

افتتاح مركز علاج الإدمان في مطروح بعد تطويره

افتتاح مركز علاج الإدمان في مطروح بعد تطويره زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن