اخبار الرياضة

كونتي ينوي إنعاش مسيرة الشاب سيسينيون مع توتنهام

( اخبار رياضية – العربية ) – كونتي ينوي إنعاش مسيرة الشاب سيسينيون مع توتنهام

توقفت مسيرة رايان سيسينيون منذ انضمامه إلى توتنهام هوتسبير في 2019، لكنه قد يصبح أحد المستفيدين الرئيسيين من تعيين أنطونيو كونتي مدربا للنادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وخاض اللاعب البالغ عمره 21 عاما أول مباراة في الدوري الممتاز منذ عامين تقريبا يوم الأحد الماضي عندما شارك كبديل في الفوز 2-1 على ليدز يونايتد.مادة اعلانيةوسيحصل لاعب فولهام السابق، الذي قضى الموسم الماضي في هوفنهايم على سبيل الإعارة، على فرصته الآن في المشاركة من البداية في مباراة الفريق في دوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس على ملعب إن.إس مورا في سلوفينيا.وقال كونتي، الذي لم يخسر في ثلاث مباريات منذ تولية المسؤولية خلفا لنونو إسبريتو سانتو، للصحفيين عن سيسينيون: إنه مستعد الآن لبدء المباراة. لا استطيع الانتظار لمشاهدة أدائه لأنه لاعب موهوب ويمتلك مساحة للتطوير. إنه بحاجة للمشاركة في كل مباراة”.وجذب سيسينيون الأنظار بتألقه في الهجوم باللعب في الجانب الأيسر كظهير أو جناح عندما كان مراهقا في صفوف فولهام، وساهم في صعود الفريق للدوري الممتاز في 2018.لكنه شارك في سبع مباريات فقط في الدوري الممتاز مع توتنهام حيث منعت تقدمه الإصابات.وأضاف المدرب الإيطالي: يتمتع رايان بإمكانيات كبيرة. رأيت في الماضي مدى تعرضه للعديد من الإصابات. والآن نحاول العمل بالطريقة الصحيحة معه، ومن المهم للغاية معه أن ندفع طاقته لأعلى مستوى والتدريب جيدا على الأداء القوي في المباريات.وقال سيسينيون إن تعيين كونتي يمثل فرصة لبدء مسيرته أخيرا. وأضاف: طريقة اللعب مثالية بالنسبة لي. أشعر براحة في اللعب بالجانب الأيسر، إن هذا المركز يناسبني. عندما بدأت في فولهام كنت ألعب في مركز الظهير الأيسر وانتقلت للعب في الجناح. اللعب كجناح خلفي يجمع بين المركزين.وواصل: كونتي يعلم تاريخي مع النادي. إنه يريد مني أن أصبح إيجابيا والتعبير عن نفسي.واعتاد كونتي على الفوز بالألقاب الكبرى، ولذلك يتعامل بجدية مع ثالث البطولات الأوروبية من حيث المكانة وسيصطحب تشكيلة قوية إلى سلوفينيا.

 

قراءة الموضوع كونتي ينوي إنعاش مسيرة الشاب سيسينيون مع توتنهام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.