اخبار الرياضة

كونتي يقود توتنهام فى اختبار جديد ضد مورا السلوفيني بدوري المؤتمر الأوروبي

يحل فريق توتنهام ضيفاً ثقيلاً على مورا السلوفيني في الثامنة إلا الربع مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة بدوري المؤتمر الأوروبي، على ملعب “مستني فزانيريج”.

يحتل فريق توتنهام وصافة جدول ترتيب المجموعة السابعة ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، برصيد 7 نقاط، خلفاً لفريق رين الفرنسي المتصدر برصيد 10 نقاط، فيما يأتي فيتيسه أرنهيم ثالثاً برصيد 6 نقاط، وأخيراً مورا السلوفيني في مؤخرة الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وبدأ فريق توتنهام في التعافي من الكبوة التي كان يمر بها خلال الفترة الأخيرة، بعد أن تولي أنطونيو كونتي القيادة الفنية للسبيرز خلفاً للمدرب البرتغالي نونو سانتو التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

قاد كونتي فريق توتنهام للفوزعلى فيتيسه أرنهيم 3-2 في الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي، خلال أول ظهور له كمدرب للنادي اللندني.

ثم تعادل توتنهام تحت قيادة أنطونيو كونتي أمام إيفرتون بدون أهداف في الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي، وحقق السيبرز أول إنتصارته مع المدرب الإيطالي، بالفوز على برايتون 2-1 في الجولة الـ 12 من البريميرليج.

ويتطلع أنطونيو كونتي إلي إستمرار النتائج الإيجابية مع توتنهام، بالفوز على مورا السلوفيني وتعزيز فرص الفريق في التأهل إلي دور الـ 32 من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

 

 

قراءة الموضوع كونتي يقود توتنهام فى اختبار جديد ضد مورا السلوفيني بدوري المؤتمر الأوروبي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.