اخبار الرياضة

كونتي يشيد برد فعل سون على جلوسه كبديل بتسجيل "هاتريك" في مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي

اخبار الرياضة : كونتي يشيد برد فعل سون على جلوسه كبديل بتسجيل "هاتريك" في مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي

كونتي يمتدح الابن

تلقى أنطونيو كونتي ، مدرب توتنهام هوتسبير ، الرد الذي كان يحلم به عندما سدد سون هيونج مين على مقاعد البدلاء بثلاثية مذهلة في انتصاره 6-2 على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت. بعد أن لعب ثماني مباريات في جميع المسابقات بدون هدف ، ترك كونتي اللاعب الكوري الجنوبي سون خارج التشكيلة الأساسية ضد ليستر. بعد حوالي ساعة من اللعب ، حل سون محل ريتشارليسون ، الذي انضم هذا الصيف ، وسجل اللاعب الكوري ثلاثة أهداف في 14 دقيقة ليقود توتنهام إلى تقاسم الصدارة. احتل سون صدارة قائمة هدافي الدوري الموسم الماضي برصيد 23 هدفًا ، لكنه افتقر إلى قوته المعتادة هذا الموسم ، وتمسك كونتي بقراره استبعاده من التشكيلة الأساسية. قال كونتي لشبكة سكاي سبورتس: “أنا سعيد حقًا لشركة Sony اليوم ، فأنت تعلم ما أفكر به بشأن اللاعب”. “أخبرته إذا كنت ستسجل ثلاثة أهداف في 30 دقيقة ، فربما يمكننا تكرار هذه التجربة ، لكنني كنت أمزح. أنا محظوظ ، لدي مجموعة جيدة من اللاعبين وهم أشخاص جيدون حقًا. “أوضح كونتي قراره بمزيد من التفصيل:” كنت لاعباً. كل لاعب يريد أن يلعب كل مباراة لكنك تفقد الطاقة البدنية والقوة العقلية. . “في بعض الأحيان لا تفهمها وتعتقد أنه يمكنك اللعب ولكن الأداء ينخفض. التناوب مفيد للفريق واللاعب. إذا اكتسبت الطاقة ولعبت بالطريقة التي فعلها سون ، فسيكون الجميع سعداء.” مع عودة سون للوقوف على قدميه ، وسجل هاري كين هدفه السادس في الدوري هذا الموسم ، وظهور ريتشارليسون الإيجابي ، واستمرار ديان كولوسيفسكي في إثارة الإعجاب ، وعودة لوكاس مورا من الإصابة التي تلوح في الأفق ، يمتلك كونتي العديد من الخيارات الهجومية. يعتقد كونتي أن مثل هذه المنافسة بين اللاعبين ستكون الطريقة الوحيدة لمحاولة توتنهام القتال من أجل اللقب ، وقال كونتي للصحفيين: “في بعض الأحيان يجب أن أتخذ قرارات مهمة. سوني لن تكون مشكلة على الإطلاق. إنه لاعب رائع وهو أحد أفضل اللاعبين في فريقي مع هاري “.

قراءة الموضوع كونتي يشيد برد فعل سون على جلوسه كبديل بتسجيل "هاتريك" في مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.