اخبار الرياضة

كونتي يشيد ببداية توتنهام المثالية بعد الفوز على ساوثهامبتون

اخبار الرياضة : كونتي يشيد ببداية توتنهام المثالية بعد الفوز على ساوثهامبتون

أشاد كونتي بالبداية المثالية لتوتنهام بعد فوزه على ساوثهامبتون

وصف أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير فوز فريقه 4-1 على ساوثهامبتون بأنه “بداية مثالية” لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت. تولى كونتي منصبه في نوفمبر الماضي ونجح في تطوير أداء النادي اللندني لإنهاء المنافسة في نصف النهائي. أبرم توتنهام صفقات رائعة في سوق الانتقالات ، مما رفع التوقعات قبل بداية الموسم الجديد. وسجل رايان سيسينيون وإريك داير وديان كولوسيفسكي ردًا رائعًا من توتنهام لهدف متأخر سجله لاعب وسط ساوثهامبتون جيمس وارد براوس ضد مسار اللعب. في النهاية ، كان يمكن أن يكون فوز توتنهام بهامش أكبر من الأهداف ، لكن كان من الواضح أن كونتي كان راضيًا تمامًا. وقال كونتي لبي بي سي: “كانت بداية مثالية بالنسبة لنا ، على الرغم من تأخرنا بهدف”. “تلقينا هدفًا ولكن بعد ذلك واصلنا اللعب والشعور بالثقة بشأن ما كنا نفعله في التدريبات”. “لقد أحببت المباراة كثيرًا بسبب النتيجة وأيضًا بسبب طريقة تحقيق النتيجة … صنعنا العديد من الفرص للتسجيل ونجحنا في الاستحواذ والضغط العالي والمتوسط ​​وبدا جيدًا عند خسارة الكرة. لقد رأيت الكثير من الأشياء الإيجابية “. أمضى كونتي ، المدرب السابق ليوفنتوس وتشيلسي وإنتر ميلان ، الصيف بأكمله مع لاعبي توتنهام ، وكانت آثار ذلك واضحة للعيان منذ البداية. وقال كونتي “نحن في المباراة الأولى فقط”. لكننا اليوم رأينا أن العمل الصيفي كان إيجابيا مع لاعبي فريقي “. “أنت بحاجة إلى الكفاءة وكذلك القوة والطاقة والقدرة على التحمل ، لأن هذا الدوري صعب للغاية ومختلف تمامًا عن البطولات الأخرى.” جميع عناصر تشكيلة توتنهام الأساسية اليوم كانت من لاعبي الموسم الماضي ، بينما جلب كونتي بعض لاعبيه الجدد في الشوط الثاني ، مثل إيفان بيريسيتش وإيف بيسوما. لكن اللاعب السويدي كولوسيفسكي الشاب ، الذي اقتطع لنفسه مكانًا في الفريق بعد انضمامه من يوفنتوس في يناير الماضي ، هو الذي لفت انتباه كونتي مرة أخرى. وأكد كونتي أن “ديان تركت بصمة كبيرة ، وكذلك الموسم الماضي”.

قراءة الموضوع كونتي يشيد ببداية توتنهام المثالية بعد الفوز على ساوثهامبتون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.