اخبار الرياضة

كونتي يستهدف الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع توتنهام

اخبار الرياضة : كونتي يستهدف الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع توتنهام

يهدف كونتي للفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع توتنهام

يعتقد أنطونيو كونتي ، مدرب توتنهام هوتسبير ، أن ناديه يسير في الاتجاه الصحيح بعد التعاقدات “السليمة” في فترة الانتقالات الحالية ، مشيرًا إلى أنه رفع سقف الطموح ويسعى للفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا. كان إنهاء الموسم الماضي في المركز الرابع إنجازًا أكبر مما كان متوقعًا لتوتنهام ، الذي بدأ الموسم بتوقعات منخفضة ، لكن العودة إلى دوري أبطال أوروبا والصفقات الجديدة رفعت معنويات النادي اللندني. استقبل فريق كونتي ستة لاعبين جدد هم إيفان بيريسيتش وريتشارليسون وإيف بيسوما وكليمنت لينجليت وديد سبنس وحارس المرمى فريزر فورستر ، قبل أن يستضيف ساوثهامبتون في الجولة الأولى من الدوري يوم السبت. على الرغم من أن الفوز بكأس محلي قد يعني موسمًا ناجحًا لتوتنهام ، قال كونتي للصحفيين يوم الخميس: “لماذا لا تفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا؟ طموحي وهدف النادي هو التطور “. وأضاف: “إذا حصلنا على مكان في دوري الأبطال ، فهذا لا يعني أننا حققنا الهدف ، تجربتي تقودني إلى القول إننا نسير في الاتجاه الصحيح ، ونفعل الأشياء الجيدة ونفعل الشيء الصحيح”. وأضاف: “في الوقت نفسه ، أعلم أن النادي يحتاج إلى خطوة أخرى ليكون منافسًا للأندية الكبرى في أوروبا. لذلك لا ينبغي أن نشعر بالغطرسة ويجب أن نعمل على تحسين الملعب وخارجه لنكون أحد الأندية الكبرى “. ودافع المدرب الإيطالي عن انتقالاته السريعة بين الأندية ، وشدد على أن الاستمرارية هي أفضل طريق للنجاح ، وضربًا مثالا يحتذى به مدرب ليفربول بورغن كلوب ومدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا. وواجه كونتي (53 عاما) شكوكا بشأن مستقبله مع توتنهام بعد الخسارة أمام بيرنلي في فبراير شباط الماضي في تجربته التدريبية التاسعة لكنه أعرب عن استعداده للبقاء لفترة طويلة في النادي. وتابع المدرب السابق لتشيلسي ويوفنتوس وإنتر ميلان وإيطاليا: “أريد بناء شيء مهم في النادي لأنني أحب الفوز. الحفاظ على نفس المدرب لسنوات عديدة يجلب الاستقرار ويعني استمرار الطموح. بالنسبة لي ، من الأسهل الآن التعامل مع اللاعبين بعد سبعة أشهر في النادي ونحن نعرف بعضنا البعض جيدًا “. وأوضح كونتي أن لاعب الوسط أوليفر سكيب سيكون الغائب الوحيد عن مباراة ساوثهامبتون بعد إصابته بكسر في القدم أثناء التدريبات ، بينما سيتم تقييم بيسوما يوم الجمعة بعد تعرضه لمشكلة في أوتار الركبة في مباراة ودية ضد روما يوم السبت الماضي.

قراءة الموضوع كونتي يستهدف الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع توتنهام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.