اخبار الرياضة

كونتي: محظوظ بلاعبي توتنهام.. وعلينا زيادة الطموح للمنافسة على الألقاب

كونتي: محظوظ بلاعبي توتنهام.. وعلينا زيادة الطموح للمنافسة على الألقاب

أعرب أنطونيو كونتي ، مدرب توتنهام هوتسبير ، عن سعادته بالفوز 6-2 على ليستر سيتي في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، مؤكدا أنه محظوظ بمجموعة اللاعبين المتواجدين. وتحدث كونتي في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة قائلاً: “أنا محظوظ بهذه المجموعة من اللاعبين ، فهم أناس طيبون حقًا ، والأهم هو الحصول على ثلاث نقاط بعد الهزيمة. وأضاف: “من المهم أن نفهم جيدًا ، عندما تلعب مباريات متتالية ، قد لا تكون متعبًا جسديًا ولكن متعبًا عقليًا ، لقد كنت لاعبًا سابقًا ، وأنا أعرف يريد اللاعبون لعب جميع المباريات. “وتابع ،” وجود لاعب مثل سون على مقاعد البدلاء ، هذا يعني أنه في لحظة واحدة قد تتغير المباراة ، قلت لسون بعد المباراة ، إذا كنت ستسجل 3 أهداف في غضون 30 دقيقة ، قد تكون على مقاعد البدلاء مرة أخرى ، لكنني أمزح معه “. وختم:” مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي كانوا دائمًا متنافسين على الألقاب وفازوا بالعديد منها. في كل موسم يتنافسون للفوز بالألقاب. يجب أن ينمو الطموح في أذهاننا وقلوبنا “. توتنهام ضد ليستر سيتي

 

قراءة الموضوع كونتي: محظوظ بلاعبي توتنهام.. وعلينا زيادة الطموح للمنافسة على الألقاب كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.