اخبار الرياضة

كونتي: رباعية توتنهام ضد ساوثهامبتون ملخص 7 أشهر عملا

كونتي: رباعية توتنهام ضد ساوثهامبتون ملخص 7 أشهر عملا

أكد أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير أن فوز الفريق الكبير على ساوثهامبتون 4-1 كان بمثابة حصاد 7 أشهر من العمل. وتغلب توتنهام على ساوثهامبتون 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “توتنهام” في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي..

وقال كونتي في تصريحات بعد المباراة ، “7 أشهر من العمل لخصت في مباراة اليوم. أعتقد أن عناصر الموسم الماضي كانت نادرة. الوصول إلى دوري أبطال أوروبا كان نجاحًا كبيرًا ، لكنني فضلت اليوم اللعب بنفس الأسماء.” “كان هدفنا هو تحسين الفريق ، ليس فقط جسديًا ولكن عقليًا أيضًا. أردنا التعاقد مع اللاعبين المناسبين لتنفيذ فلسفتي. اليوم استخدمت لاعبين من الموسم الماضي لأنهم الأكثر ثقة.” وتابع كونتي: “كان النادي منطقيًا للغاية ، ليس فقط لإنفاق أموال ضخمة ، ولكن لجلب اللاعبين المناسبين لتحسين الفريق ، لتكون في أربع مسابقات ، هذا يعني أنك بحاجة إلى 20-22 لاعبًا”. توتنهام ضد ساوثهامبتون

سجل جيمس وارد-براوز الهدف الأول للزوار في الدقيقة 12 ، وقلب توتنهام الطاولة قبل نهاية الشوط الأول بتسجيله ثنائية عبر ريان سيسنون وإريك داير في الدقيقتين 21 و 31..

وفي الشوط الثاني ، سجل مهاد ساليسو هدفا في مرماه في الدقيقة 61 لصالح توتنهام ، قبل أن ينهي السويدي ديان كولوسيفسكي الرباعية في الدقيقة 63..

بهذه النتيجة ، حصل توتنهام على أول 3 نقاط في حملته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

كان تشكيل توتنهام على النحو التالي:

حارس المرمى: لوريس .

الدفاع: ديفيس ، داير ، روميرو .

خط الوسط: سيسيجنون ، بنتانكور ، هوجبيرج ، إيمرسون .

المهاجمون: سون ، هاري كين ، كولوسيفسكي.

 

قراءة الموضوع كونتي: رباعية توتنهام ضد ساوثهامبتون ملخص 7 أشهر عملا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.