اخبار الرياضة

كونتي: اريد تطوير الفريق

اخبار الرياضة : كونتي: اريد تطوير الفريق

كونتي: أريد تطوير الفريق

أكد أنطونيو كونتي ، مدرب توتنهام هوتسبير ، أنه يريد تطوير الفريق بهدف الفوز بالألقاب في الفترة المقبلة.

وقال كونتي في مقابلة: “لماذا لا نفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا؟ هدفي وهدف النادي هو التطور. هذه عملية بدأناها قبل سبعة أشهر”.

وأضاف: “عندما تشارك في دوري الأبطال ، فهذا لا يعني تحقيق هدفك ، تجربتي تقول إننا نسير في الاتجاه الصحيح ، وفي نفس الوقت ما زلنا بحاجة إلى خطوة إضافية للتنافس مع كبار الأوروبيين ، وبالتالي علينا العمل على التطوير “. وختم: “قلت أريد أن أبني شيئًا”. إنه أمر مهم للنادي ، ولأنني أحب الفوز ، يتعين علينا القتال على بعض الأشياء المهمة كل موسم “.بسلوك عدي خويري

قراءة الموضوع كونتي: اريد تطوير الفريق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.