اخبار الرياضة

كونتى: الوضع فى توتنهام ليس سهلا وبدأت أستوعب بعد 3 أسابيع

أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، عن صدمته في نتيجة مباراته ضد مورا السلوفينى بنتيجة 1 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب “مستني فزانيريج”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة السابعة، فى مسابقة دورى المؤتمر الأوروبي

وقال أنطونيو كونتي عن خسارة توتنهام الصادمة من مورا السلوفيني في دوري المؤتمر الأوروبي: “بعد ثلاثة أسابيع بدأت أفهم الوضع الأمر ليس بسيطًا، في هذه اللحظة، المستوى في توتنهام ليس عاليًا جدًا.”

وأضاف كونتي: “أنا سعيد للبقاء هنا ولكن علينا العمل كثيرًا لتحسين جودة الفريق. نحن توتنهام لكن هناك فجوة مهمة (واضحة) مع الفرق الكبرى لكنني لست خائفا”. وقال المدرب للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: “هذه خسارة كبيرة لنا.”

وشدد كونتي خلال حديثه: كان الأداء ضعيفا، نحن نعلم أن أمامنا الكثير من العمل، هذه لحظة صعبة بالنسبة لنا”.

واختتم كونتي تصريحاته: نحن بحاجة إلى الصبر للتحسن، لنكون جيدًا مرة أخرى، كنا فقراء ليس فقط من الناحية الفنية والتكتيكية ولكن أيضًا عقليًاسيستغرق الأمر بعض الوقت لإعادة توتنهام “.

وتوقف رصيد توتنهام عند 7 نقاط فى المركز الثانى متفوقا بفارق الأهداف عن فيتسه صاحب نفس عدد النقاط، بينما أرتفع رصيد مورا إلى 3 نقاط فى المركز الرابع والأخير. 

 

 

قراءة الموضوع كونتى: الوضع فى توتنهام ليس سهلا وبدأت أستوعب بعد 3 أسابيع كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.