اخبار الرياضة

كوميديا في مباراة تونس ومالي.. الحكم ينهي اللقاء في الدقيقة 89

( اخبار رياضية – العربية ) – كوميديا في مباراة تونس ومالي.. الحكم ينهي اللقاء في الدقيقة 89

سجل المهاجم المالي إبراهيما كوني ركلة جزاء في الشوط الثاني ليحقق الفوز 1-0 على تونس التي أهدرت ركلة جزاء في مباراة المجموعة السادسة التي انتهت بإثارة بعض الجدل في نهائيات كأس الأمم الإفريقية يوم الأربعاء بعدما أنهى الحكم المباراة في الدقيقة 89، قبل أن يعتبر الحكم الرابع الذي حل بديلاً عن حكم الساحة المنتخب التونسي خاسراً وذلك بعد محاولة استكمال المباراة عقب نهايتها بأكثر من نصف ساعة، وذلك بعد رفض أعضاء المنتخب التونسي لعب 3 دقائق من عمر المباراة تمثل دقيقة من الوقت الأصلي ودقيقتين من الوقت بدل الضائع.

وسجل كوني هدف مالي في الدقيقة 48، لكن التونسي وهبي الخزري لم يستطع أن يحذو حذوه إذ أنقذ تسديدته الحارس المالي إبراهيما مونكورو قبل 13 دقيقة من النهاية.

وأخطأ الحكم الزامبي ياني سيكازوي بإنهاء المباراة في الدقيقة 85 قبل أن يتراجع ويكمل المباراة التي أنهاها في الدقيقة 89، على الرغم من التوقفات في الشوط الثاني، بما في ذلك اللجوء إلى تقنية الفيديو أكثر من مرة.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع كوميديا في مباراة تونس ومالي.. الحكم ينهي اللقاء في الدقيقة 89 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.