كومباني فى ليلة الاعتزال.. يوجه التحية لجماهير مانشستر سيتي.. فيديو وصور

كومباني فى ليلة الاعتزال.. يوجه التحية لجماهير مانشستر سيتي.. فيديو وصور
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كومباني فى ليلة الاعتزال.. يوجه التحية لجماهير مانشستر سيتي.. فيديو وصور

تلقى النجم البلجيكي المخضرم، فينسنت كومباني لاعب مانشستر سيتي، تحية كبيرة من جماهير مانشستر سيتي وزملاءه اللاعبين، أثناء دخوله ملعب المباراة رفقة اولاده فى مباراة اعتزاله.

كومباني رفقة أبناءه

  وانطلقت مباراة اعتزال كومباني قبل قليل بين أساطير مانشستر سيتي ونجوم الدوري الإنجليزي في مباراة سيخصص دخلها للأعمال الخيرية.

كومباني يوجه التحية للجماهير

  وكان من المقرر أن يودع كومباني زملائه السابقين في صفوف مانشستر سيتي اليوم الأربعاء في مباراة تكريمه إلا أن البلجيكي أكد أنه لن يتمكن من اللعب في اللقاء بسبب إصابته في أوتار الركبة.

كومباني يحمل نجله في صورة تذكارية

  مشوار كومباني قد انتهى في صفوف مانشستر سيتي بنهاية الموسم الماضي ليقرر العودة إلى ناديه أندرلخت البلجيكي مجددًا كلاعب ومدرب.

كومباني

  ويعد كومباني احد أبرز من ارتدى قميص مانشستر سيتي، حيث شارك في 360 مباراة بقميص بلو سكاي في مختلف البطولات سجل 20 هدفًا وصنع 11 آخرين.  

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كومباني فى ليلة الاعتزال.. يوجه التحية لجماهير مانشستر سيتي.. فيديو وصور نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ميسي يطلق مجموعة ملابس تجمع الوانا بين برشلونة والارجنتين

ميسي يطلق مجموعة ملابس تجمع الوانا بين برشلونة والارجنتين اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن