اخبار الرياضة

مبابي يبقي الامور غامضة بشأن مستقبله!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مبابي يبقي الامور غامضة بشأن مستقبله!  . والان الى التفاصيل.

أثار كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الجدل حول مستقبله خلال الفترة المقبلة، حيث أكد أنه ليس لديه شيء محدد يعلنه في الوقت الحالي. وقال مبابي في تصريحاته: “ليس لدي ما أقوله لأنه ليس لدي ما أعلنه. وطالما أنني لم أعلن قراري، فهذا يعني أنني لم أعلن أي شيء”.

وعن التكهنات حول مستقبله مع باريس سان جيرمان وإمكانية رحيله، أضاف مبابي: “أنا مستعد للتأقلم مع أي وضع، لكن اليورو قادم خلال 3 أشهر وقد تحدث أشياء كثيرة على المدى القصير. “

وأتم: “أشعر أنني بحالة جيدة في الوقت الحالي، ولست متعبا للغاية، لكنني مستعد للتأقلم مع أي موقف قد يطرأ”.

يُشار إلى أن مبابي يعد من أبرز النجوم في عالم كرة القدم، وحقق العديد من الإنجازات مع باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، ما يجعل مستقبله محط أنظار العديد من الأندية أبرزها الريال الإسباني. مدريد.

  

مبابي يبقي الامور غامضة بشأن مستقبله!

ملاحظة: هذا الخبر مبابي يبقي الامور غامضة بشأن مستقبله! نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مبابي يبقي الامور غامضة بشأن مستقبله!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مبابي يبقي الامور غامضة بشأن مستقبله! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!