اخبار الرياضة

كومان يحسم موقف أجويرو من مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الليجا

استقر الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني، على خطة الدفاع بالأرجنتيني سيرجيو أجويرو في مباريات البارسا، بعد شفائه من الإصابة وعودته للتدريبات الفترة الماضية.

وكان سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة، قد ظهر لأول مرة في تشكيل البلوجرانا، ضد كورنيا وسجل هدفاً، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأربعاء، وانتهت بالتعادل 2-2.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، قرر استدعاء سيرجيو أجويرو إلي قائمة البارسا لمواجهة فالنسيا، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

أضافت، إن مدرب برشلونة سيمنح أجويرو بعض الدقائق امام فالنسيا، من أجل إكتساب حساسية المباريات، خاصة بعد غيابه لأكثر من شهرين بسبب الإصابة، وعدم مشاركته في الموسم الجاري مع الفريق الكتالوني.

اختتمت، إن سيرجيو أجويرو سيبدأ مباراة برشلونة وفالنسيا، من على مقاعد البدلاء، ثم الدفع به لمدة 20 دقيقة في الشوط الثاني، من أجل تجهيزه لمباراة دينامو كييف الأوكراني في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ثم الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

 

قراءة الموضوع كومان يحسم موقف أجويرو من مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الليجا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.