أخبار العراق

ضبط 10 كيلو غرامات من الكرستال.. الاطاحة بـ”4″ متاجرين في ثلاث محافظات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ضبط 10 كيلو غرامات من الكرستال.. الاطاحة بـ”4″ متاجرين في ثلاث محافظات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ تمكنت القوات الامنية، يوم الاثنين، من الاطاحة بـ4 تجار مخ*د*رات في ثلاث محافظات.

وذكرت المديرية العامة لشؤون المخ*د*رات في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أنها “نفذت عمليات أمنية استباقية من خلال فريق عمل مكون من مديريات شؤون المخ*د*رات والمؤثرات العقلية في (بغداد/ الرصافة، الانبار، والديوانية).” ما أدى إلى الإطاحة بـ (4) تجار مخ*د*رات واعتقالهم».

وأضافت أنها “ضبطت بحوزتهم (10) كيلوغرامات من ح*بو-ب الكريستال والكبتاغون المخدرة بحوزتهم متلبسين”، مشيرة إلى أن “اشتباكات مسلحة بينهم وبين المتجرين استخدمت فيها الأسلحة النارية، ما أدى إلى إصابة أحد عناصرها”. ضباط، وتم نقله إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج”.

 

ضبط 10 كيلو غرامات من الكرستال.. الاطاحة بـ”4″ متاجرين في ثلاث محافظات

ملاحظة: هذا الخبر ضبط 10 كيلو غرامات من الكرستال.. الاطاحة بـ”4″ متاجرين في ثلاث محافظات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ضبط 10 كيلو غرامات من الكرستال.. الاطاحة بـ”4″ متاجرين في ثلاث محافظات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ضبط 10 كيلو غرامات من الكرستال.. الاطاحة بـ”4″ متاجرين في ثلاث محافظات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#ضبط #كيلو #غرامات #من #الكرستال. #الاطاحة #بـ4 #متاجرين #في #ثلاث #محافظات

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!