اخبار الرياضة

كومان يتحدث عن أزمة مع لابورتا ومستقبل برشلونة فى عهده

أثنى رونالد كومان المدير الفني لنادى برشلونة الأسباني، على العمل الذي قام به خلال الموسم الماضي في البلاوجرانا، وقال كومان لصحيفة NOS الهولندية: “أنا صاحب فضل كبير على برشلونة ولديهم مستقبل أفضل بسببي، هناك 4 أو 5 لاعبين لديهم 18 أو 19 عاما سيصيرون لاعبين مذهلين لهذا النادي في ظرف 3 أو 4 سنوات ليس بيدري فحسب”.
 
واستطرد قائلا: “علاقتي مع لابورتا تحسنت، لكن الأسبوع حدث شيء في رأيي ليس جيدا، بالإضافة إلى أنه قيل إنني لا أمتلك السلطة داخل الفريق، لقد تحدث كثيرا في هذا الامر ولكن الأيام دوما ما تثبت خطأ هذا الكلام”.
 
وأتم: “عندما لا يحسم النادي مستقبل مدربه، فإن العديد من التكهنات تخرج، وهذا يجعل الوضع سيئا للمدرب”.
 
 
 

.

 

 

قراءة الموضوع كومان يتحدث عن أزمة مع لابورتا ومستقبل برشلونة فى عهده كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.