اخبار الرياضة

كومان: بايرن ميونخ أفضل من برشلونة فى الوقت الحالى ولا يمكننى الشكوى

عدد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الأسباب التي أدت الى تلقي فريقه خسارة قاسية بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونخ في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.

وقال رونالد كومان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “بدأنا المباراة بشكل جيد، لم يحالفنا الحظ في الهدف الأول، مع تلقينا الهدف الثاني كانت المباراة بالفعل معقدة بالنسبة لنا”.

أضاف مدرب برشلونة: “أثبت بايرن أنه أفضل منا، صحيح أن الفريق لعب بشكل جيد في الشوط الأول، لكن ألبا كان مريض الليلة الماضية”.

واصل رونالد كومان حديثه: “لقد أظهر الشباب المستقبل هذا ما هو موجود، علينا الصمود لبضعة أسابيع لأننا في وقت لاحق سوف يشفى أشخاصا مثل سيرجيو أجويرو وديمبيلي، وأنسو فاتي”.

وشدد كومان: “لم يكن لدي سوى ثلاثة مهاجمين متاحين لمباراة اليوم، ولا شيء أكثر من ذلك، فهم يلعبون مع الكثير من اللاعبين في الوسط، لقد حاولنا، وكنا نود المنافسة بشكل أفضل، ولكن هذا ما هو عليه الفريق”.

وأشار كومان: “لا يمكنني الشكوى حول الموقف فرق بسبب الجودة وكفريق واحد، الذين كانوا معًا لفترة طويلة، في غضون عامين وثلاثة أعوام، سيكون شبابنا أفضل بكثير، ومن الصعب جدًا قبول اللحظة، ولكن هذا ما يكون”.

 واختتم كومان تصريحاته: “الصافرات ضد سيرجي روبيرتو لم تعجبني، هو ليس لاعبا على الاطراف، ومن الصعب ان تلعب واحد ضد واحد امام ديفيز، الجماهير تتفهم الوضع اليوم”.

 

قراءة الموضوع كومان: بايرن ميونخ أفضل من برشلونة فى الوقت الحالى ولا يمكننى الشكوى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.