اخبار الرياضة

كوليمور يشيد بانتقال ماني الى البايرن

اخبار الرياضة : كوليمور يشيد بانتقال ماني الى البايرن

كوليمور يشيد بانتقال ماني إلى بايرن ميونيخ

أكد ستان كوليمور مهاجم ليفربول السابق أن السنغالي ساديو ماني على حق في مغادرة آنفيلد والانتقال إلى بايرن ميونيخ.

وفي حديثه معه ، قال كوليمور: “قرار ساديو ماني الرحيل عن ليفربول إلى بايرن ميونيخ كان بمثابة صدمة لكثير من مشجعي الريدز ، لكن سيكون هناك الكثير من لاعبي كرة القدم السابقين الذين يفهمون قراره تمامًا”. لأنه كلاعب عليك أحيانًا معرفة الوقت المناسب للمضي قدمًا والعثور على تحدٍ آخر “. وختم: “أي لاعب لعب في بايرن ميونيخ سيخبرك بمدى احترافه ، ومنشآته والأشياء التي يجب أن يقدمها النادي لتجربة رائعة ، واللعب في ألمانيا سيكون تحديًا”. يمكنني أيضًا أن أفهم عندما يقول ماني إنه لم يعامل مثل أسطورة في ليفربول ، عندما يكون لديك محمد صلاح وماني فيرمينو ، تنظر إليهم على أنهم ثلاثة ، ولا تختار أي شخص كرجل مهم “.

سلوك إيدي خوري

قراءة الموضوع كوليمور يشيد بانتقال ماني الى البايرن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.