اخبار الرياضة

كوليبالي مدافع تشيلسي الجديد يتصل بجون تيري ليطلب رقم قميصه

اخبار الرياضة : كوليبالي مدافع تشيلسي الجديد يتصل بجون تيري ليطلب رقم قميصه

مدافع تشيلسي الجديد كوليبالي يتصل بجون تيري لطلب رقم قميصه

نال اللاعب الجديد لتشيلسي ، كاليدو كوليبالي ، احترام الجماهير قبل أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن اتصل بالقائد السابق جون تيري لطلب رقم قميصه. نشر المدافع السنغالي ، الذي انضم إلى تشيلسي من نابولي قبل أسبوعين ، مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لمحادثة هاتفية أجراها مع تيري. وبدأ المقطع الذي تم تسجيله قبل يوم واحد من الإعلان الرسمي للعقد مع كوليبالي: “جون ، أريد أن أسألك شيئًا”. وأضاف اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا: “كما تعلم ، لعبت رقم 26 في نابولي وأرى أنه منذ مغادرتي النادي لم يأخذ أحد هذا الرقم”. وتابع: “لا أعرف ما إذا كان الرقم محجوبًا أو إذا لم يرغب أحد في الحصول عليه ، لكنني أردت أن أسألك عما إذا كان بإمكاني أخذه”. ارتدى تيري ، الذي غادر تشيلسي في عام 2017 ، الرقم خلال مسيرته التي استمرت قرابة عقدين في النادي اللندني. أجاب تيري: “اسمع ، الرقم 26 كان مميزًا جدًا بالنسبة لي. نعم يا صديقي ، أقدر مكالمتك حقًا ولا توجد مشكلة بالنسبة لي في أخذ الرقم ، فهذا يجعلني سعيدًا حقًا “. لعب كوليبالي أول مباراة ودية له مع تشيلسي في 24 يوليو ، عندما شارك كبديل في الخسارة 4-0 أمام أرسنال ، وكان يرتدي القميص رقم 26 على ظهره. حتى الآن ، تعاقد تشيلسي مع كاليدو كوليبالي من نابولي ورحيم سترلينج من مانشستر سيتي.

قراءة الموضوع كوليبالي مدافع تشيلسي الجديد يتصل بجون تيري ليطلب رقم قميصه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.