اخبار منوعة

كولر لـ”بيرسى تاو” : أثق فى قدراتك.. ولا تنشغل إلا بالملعب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كولر لـ”بيرسى تاو” : أثق فى قدراتك.. ولا تنشغل إلا بالملعب  . والان الى التفاصيل.

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لاعبه الجنوب أفريقي بيرسي تاو بضرورة الإهتمام بتنفيذ أخر مرحلة من مراحل تأهيله للعودة للمباريات دون النظر لما يُثار حوله من شائعات وأنباء مختلفة حول إصابته.

 

وتحدث كولر مع بيرسي تاو في جلسة خاصة جمعتهما مؤخراً عن قناعته التامة بمستواه وقدراته الفنية ، وقال له: أعلم أنك لاعب كبير وكنت تلعب في أقوى دوري بالعالم وأثق في قدراتك جيدا.

 

وطلب المدير الفني للأهلي من اللاعب الجنوب أفريقي الأهتمام بمستواه وتدريباته وإستعادة مستواه السابق فقط دون النظر لأية أمور أخرى.

 

وأقترب بيرسي تاو من العودة للتدريبات الجماعية للأهلي شارك في جزء منها مؤخراً بعدما غاب عنها فترة طويلة للإصابة في العضلة الأمامية التى تعرض لها نهاية الموسم الماضي.

 

ويستعد الأهلي لإنطلاقة الموسم الجديد محلياً وأفريقياً بمواجهة اتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وخاض الأهلي خلال الفترة الماضية ثلاث مباريات ودية أمام بتروجت وأسوان وطلائع الجيش انتهت بفوز الأهلي في الأولى بخمسة أهداف لهدف وفي الثانية بهدفين لهدف ثم تعادل سلبي في المباراة الثالثة أمام الطلائع.

 

كولر لـ”بيرسى تاو” : أثق فى قدراتك.. ولا تنشغل إلا بالملعب

ملاحظة: هذا الخبر كولر لـ”بيرسى تاو” : أثق فى قدراتك.. ولا تنشغل إلا بالملعب نشر أولاً على موقع (www.youm7.com) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كولر لـ”بيرسى تاو” : أثق فى قدراتك.. ولا تنشغل إلا بالملعب

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كولر لـ”بيرسى تاو” : أثق فى قدراتك.. ولا تنشغل إلا بالملعب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#كولر #لـبيرسى #تاو #أثق #فى #قدراتك. #ولا #تنشغل #إلا #بالملعب

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.