أخبار العراق

صراع محتدم داخل مجلس نينوى: المفاوضات مستمرة بشأن تقسيم اللجان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صراع محتدم داخل مجلس نينوى: المفاوضات مستمرة بشأن تقسيم اللجان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد نائب رئيس مجلس محافظة نينوى محمد الجبوري، يوم الاثنين، عدم حسم توزيع اللجان في المجلس، فيما أشار إلى أن تغييرات مدراء الدوائر في المجلس هي من صلاحيات رئيس الجمهورية.

وقال الجبوري في بيان ورد لوكالة شفق نيوز: إن “لجان المجلس لم تحسم بين الأعضاء بعد، والمفاوضات بين القوى السياسية ما زالت مستمرة”.

وأوضح الجبوري أن “الحوارات لا تزال مستمرة بين أعضاء المجلس من أجل تقسيم الكتل وتوزيعها”.

وأشار الجبوري إلى أنه “وفقاً للنظام الداخلي لمجلس المحافظة، فإن رئيس المجلس هو المسؤول عن إدارة المجلس بما في ذلك الدوائر والأقسام، دون تدخل أي كتلة أو أعضاء في المجلس، وفقاً لقرارات المجلس”. سياستها العامة في الإدارة”، مشيراً إلى أن هذا الإجراء “لا يحتاج إلى قرار أو أي نصيحة”.

وفي وقت سابق، قال مصدر في محافظة نينوى، إن رئيس المجلس أحمد الحسود أجرى ستة تغييرات على مدراء الدوائر في المجلس، وهي القانونية والإعلامية والإدارية والتدقيق والتخطيط وأمين سر المجلس.

ويحتدم الصراع داخل أروقة مجلس محافظة نينوى بين قطبين رئيسيين، الأول هو تحالفات الإطار التنسيقي من جهة، وتحالف نينوى الموحد من جهة أخرى، الذي قاطع جلسة ليلة الخميس الماضي المخصصة لتوزيع المساعدات. اللجان.

وقال عضو مجلس محافظة نينوى أحمد العبد ربه، ممثل محافظة نينوى الموحدة، الخميس الماضي، إن “ائتلافات الإطار التنسيقي تسعى للتعدي على حقوقها”، مشيراً إلى أن “الإطار يسعى للسيطرة على محافظة نينوى”. 14 لجنة من أصل 20 لجنة”.

 

صراع محتدم داخل مجلس نينوى: المفاوضات مستمرة بشأن تقسيم اللجان

ملاحظة: هذا الخبر صراع محتدم داخل مجلس نينوى: المفاوضات مستمرة بشأن تقسيم اللجان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : صراع محتدم داخل مجلس نينوى: المفاوضات مستمرة بشأن تقسيم اللجان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صراع محتدم داخل مجلس نينوى: المفاوضات مستمرة بشأن تقسيم اللجان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#صراع #محتدم #داخل #مجلس #نينوى #المفاوضات #مستمرة #بشأن #تقسيم #اللجان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!