اخبار الرياضة

كوكي يحذر فينيسيوس من "الاحتفال بالرقص" في ديربي مدريد.. ونيمار يسخر

اخبار الرياضة : كوكي يحذر فينيسيوس من "الاحتفال بالرقص" في ديربي مدريد.. ونيمار يسخر

كوكي يحذر فينيسيوس من "الاحتفال بالرقص" في ديربي مدريد.  نيمار يسخر

حذر كوكي لاعب أتلتيكو مدريد وقائده ، منافسه البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد ، من “الاحتفال بالرقص” إذا سجل هدفا في مرمى أتلتيكو مدريد. يزور ريال مدريد أتلتيكو مدريد يوم الأحد على ملعب واندا متروبوليتانو في صدارة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني. وقال كوك في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “إذا سجل فينيسيوس هدفًا وقرر الرقص ، فسيفعل ما يشاء”. وعندما سئل عما إذا كان سيتفهم رقصة فينيسيوس إذا احتفل بهدف ، أضاف كوكي: “كل شخص لديه طريقته الخاصة في الاحتفال بالأهداف كما يريد ، ولكن بالتأكيد ستكون هناك مشكلة ، سيكون هذا أمرًا طبيعيًا”. دخل نيمار ، زميل فينيسيوس في منتخب البرازيل ، في الخط المثير للجدل وكتب على حسابه على تويتر: “ارقص ، فيني ، ارقص”. ورد فينيسيوس بنشر صورة له وهو يرقص مع نيمار في منتخب البرازيل وكتب “دائما”. التقى Koke و Vinicius مع بعضهما البعض خمس مرات على أرض الملعب ، واصطدموا لمدة 227 دقيقة. في المباريات الخمس ، لعب كوكي كل الدقائق (450 دقيقة) ، مقابل 227 دقيقة لفينيسيوس ، حيث لم يسجل أي منهما هدفًا بحضور الآخر ، لكن بشكل عام ، سجل فينيسيوس 3 أهداف في 8 مباريات ضد أتلتيكو مدريد. بينما خاض كوكي ما مجموعه 33 مباراة ضد ريال مدريد ، سجل فيها هدفين وصنع 7. يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة من 5 مباريات ، كما حقق انتصارين في أول جولتين من البطولة الأوروبية. دوري أبطال أوروبا. بينما سجل أتلتيكو مدريد 10 نقاط ويحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني ، مع العلم أنه فاز وخسر مرة واحدة في أول جولتين من دوري أبطال أوروبا. في آخر 10 مباريات بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في مختلف المسابقات المحلية والقارية ، فاز أتلتيكو مدريد مرتين ، بينما انتصر ريال مدريد 4 مرات وتعادل 3 مرات ، فاز ريال مدريد بواحدة منها بركلات الترجيح.

قراءة الموضوع كوكي يحذر فينيسيوس من "الاحتفال بالرقص" في ديربي مدريد.. ونيمار يسخر كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.