اخبار الرياضة

ايقاف مدرب منتخب تشيكيا السابق ثلاثة اشهر على خلفية اساءات عنصرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ايقاف مدرب منتخب تشيكيا السابق ثلاثة اشهر على خلفية اساءات عنصرية  . والان الى التفاصيل.

أوقف الاتحاد التشيكي لكرة القدم مدرب المنتخب الوطني السابق بيتر رادا لمدة ثلاثة أشهر وفرض عليه غرامة مالية بسبب توجيهه إساءات عنصرية إلى أحد المدربين.

رادا (65 عاما)، لاعب وسط سابق قاد منتخب بلاده بين عامي 2008 و2009، ويتولى حاليا تدريب فريق دوكلا براغ الذي يتصدر دوري الدرجة الثانية.

وأهان رادا توماس بولاش، المدير الفني لفريق زبروجوفكا برنو، في إشارة إلى خلفيته العرقية، خلال المباراة التي جمعتهما يوم 2 مارس الماضي، والتي انتهت بالتعادل 3-3.

ومنع الاتحاد التشيكي المدرب رادا من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ثمانية أشهر في مارس الماضي وفرض عليه غرامة مالية قدرها 3370 دولارا. لكن لجنة الاستئناف خفضت الحظر يوم الاثنين وأبقت على الغرامة بعد أن اعترضت رادا على الحكم الأصلي.

وقال رضا الذي سيغيب عن فريقه حتى نهاية الموسم، إنه يشعر بخيبة أمل من الحكم وأن كلامه “ليس عنصريا”.

وقال لوكالة الأنباء التشيكية CTK: “لقد واجهت مشاكل عدة مرات من قبل، لكن هذا أمر قاسٍ بسبب كلمتين فقط”.

  

ايقاف مدرب منتخب تشيكيا السابق ثلاثة اشهر على خلفية اساءات عنصرية

ملاحظة: هذا الخبر ايقاف مدرب منتخب تشيكيا السابق ثلاثة اشهر على خلفية اساءات عنصرية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ايقاف مدرب منتخب تشيكيا السابق ثلاثة اشهر على خلفية اساءات عنصرية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ايقاف مدرب منتخب تشيكيا السابق ثلاثة اشهر على خلفية اساءات عنصرية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!