اخبار منوعة

كوكبة من الفنانين العالميين في ضيافة «سيتي ووك»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كوكبة من الفنانين العالميين في ضيافة «سيتي ووك»  . والان الى التفاصيل.

سيستضيف سيتي ووك ، وجهة التسوق المتميزة بتصميمها الملهم ، مجموعة من الفنانين العالميين المتحمسين كجزء من عطلة نهاية الأسبوع الختامية لمهرجان دبي للتسوق ، من 27 يناير إلى 29 يناير في منطقة النافورة في سيتي ووك.

تحتل فرقة رقص الهيب هوب الشهيرة Kwik Style مركز الصدارة في نهاية هذا الأسبوع. انطلق الثلاثي المكون من الفرقة ، التي تضم التوأم النرويجي من أصل باكستاني ، سيلمان وبلال مالك ، وصديقهما النرويجي ناصر سيريخان ، إلى الشهرة عندما حقق حفل زفافهما الشهير في عام 2022 انتشارًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث سجل أكثر من 98. مليون مشاهدة على وسائل التواصل الاجتماعي. قناة يوتيوب.

سيتمكن المعجبون من مشاهدة عروض الفرقة المحبوبة والحيوية في 28 يناير. يحصل المعجبون أيضًا على فرصة لقاء أعضاء Kwik Style.

أمل غربي ، الفنانة التونسية والفائزة بأحد برامج المواهب العربية ، تسعد الجمهور بصوتها الشجاع ، حيث تغني في 27 يناير مجموعة من أغانيها ، مثل “شو فهمك بالحب” ، و “الإمارات”. -نور “،” قلبي الذي كان “وغيرها الكثير.

الفنانة السورية زينة افتيموس ، إحدى المفضلات في برنامج “ستار أكاديمي” في دورته السابعة ، والتي تغني بطلاقة باللغتين العربية والإنجليزية ، تأسر قلوب الناس بأغانيها الشهيرة مثل “طيبة” و “ماشاء الله” و “. إذا كان يعلم “وأكثر ، خلال مجموعتين من العروض ، في 28 هذا الشهر.

في 29 من الشهر الجاري ، اختتمت المغنية والمغنية الكازاخستانية ألينا بوستروفا ، التي وصلت إلى نهائيات برنامج “X-Factor” ، احتفالات نهاية الأسبوع بمجموعة متنوعة من الأغاني.

كوكبة من الفنانين العالميين في ضيافة «سيتي ووك»

ملاحظة: هذا الخبر كوكبة من الفنانين العالميين في ضيافة «سيتي ووك» نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : كوكبة من الفنانين العالميين في ضيافة «سيتي ووك»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كوكبة من الفنانين العالميين في ضيافة «سيتي ووك» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.