اخبار الرياضة

كوكا ينعى زميله جاليك: ارقد فى سلام ستكون دائما فى أفكارى

نعى الدولى المصري أحمد حسن كوكا مهاجم فريق قونيا سبور التركي، و منتخب مصر زميله في الفريق أحمد جاليك الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، في حادث سير.

وأعلن نادى قونيا سبور التركى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى أحمد حسن كوكا، عن وفاة مدافعه أحمد جاليك بعد حادث مرورى مروع، على طريق “أنقرة – نيجدة السريع” صباح اليوم الثلاثاء.

ونشر  كوكا تغريدة عبر حسابه الرسمي علي تويتر نعى فيه زميله بقوله: “ما زلت في حالة صدمة، ارقد في سلام يا صديقي”.

وأضاف مهاجم قوينا سبور: “يا له من شخص ولاعب عظيم، ستكون دائما في صلاتي وأفكاري خالص التعازي لعائلته وأصدقائه”.

 

 

قراءة الموضوع كوكا ينعى زميله جاليك: ارقد فى سلام ستكون دائما فى أفكارى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.