اخبار الرياضة

كوكا يغيب عن دعم أولمبياكوس اليوم فى مواجهة الدوري الأوروبي

كشفت تقارير يونانية اليوم الخميس، غياب الدولى المصري أحمد حسن كوكا عن المشاركة بقميص أولمبياكوس اليوناني أمام سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في الدوري الأوروبي.

ويبدأ أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبي اليوم، عقب توديع أبطال أوروبا من الدور التمهيدي الثالث ضد لودوجريتس البلغاري.

وبحسب صحيفة  novasports  اليونانية، فأن بيدرو مارتينيز المدير الفني البرتغالي لن يعتمد على كوكا في مباراة اليوم الخميس.

وأوضح التقريران أن كوكا شعر بآلام في التدريبات أمس وغاب عن المران.

وأهدر كوكا ركلة ترجيحية ضد الفريق البلغاري ساهمت في إقصاء أولمبياكوس المبكر من دوري الأبطال.

وخاض كوكا 28 عاما،  94 مباراة مع الفريق اليوناني سجل 38 هدفا وصنع 7 في جميع المسابقات وتوج بـ 3 ألقاب.

.يلتقي في التاسعة مساء اليوم الخميس فريق أولمبياكوس اليوناني الذى يلعب بين صفوفه الدولى المصرى أحمد حسن كوكا نظيره سلوفان براتيسلافا بطل سلوفاكيا في ذهاب الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” والتي يستضيفها ملعب ” كارايسكاكيس”.

ويأمل فريق أولمبياكوس في التعافي من خسارة استمرار المشوار في بطولة دوري أبطال أوروبا في الأدوار التمهيدية ومواصلة الرحلة في الدوري الأوروبي بحثاً عن تعويض ما فاته في البطولات القارية هذا الموسم.
 

 

 

 

قراءة الموضوع كوكا يغيب عن دعم أولمبياكوس اليوم فى مواجهة الدوري الأوروبي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.