اخبار الرياضة

كوكا يشارك فى فوز قونيا سبور بثلاثية على ريزا بالدورى التركى

تغلب قونيا سبور المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا على مضيفه فريق تشايكور ريزا سبور، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم الأحد، على ملعب “أتاتورك كونيا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدورى التركى.

شارك أحمد حسن كوكا في المباراة بداية من الدقيقة 88، بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها في الفترة الأخيرة.

سجل ثلاثية فريق قونيا سبور زيمر بايتقى، بول خوسيه مبوكو وكونراد ميشالاك في الدقائق الأولى، 63 والرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

وأرتقى قونيا سبور للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركى الموسم الحالي برصيد 26 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن طرابزون سبور صاحب الصدارة برصيد 30 نقطة.

وكان النجم المصرى أحمد ياسر ريان، قد سجل هدف فريقه ألتاي إزمير الوحيد، فى مواجهة ضيفه أضنة دمير سبور التى انتهت بخسارة ألتاى بنتيجة  3-1، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وتستكمل مباريات الجولة الثالثة عشر من الدورى التركى بقمة تجمع جالاتا سراى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد مع ضيفه فريق فناربخشة، في السادسة من مساء اليوم الأحد.

 

 

قراءة الموضوع كوكا يشارك فى فوز قونيا سبور بثلاثية على ريزا بالدورى التركى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.